الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - هبوط طائرة ركاب فرنسية اضطراريا في كندا

 

 

العالم الأن - هبوط طائرة ركاب فرنسية اضطراريا في كندا
العالم الأن - هبوط طائرة ركاب فرنسية اضطراريا في كندا

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - هبوط طائرة ركاب فرنسية اضطراريا في كندا
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:15 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أفادت الخطوط الجوية الفرنسية "غير فرانس" بأن طائرة تابعة لها من طراز "ايه-380" قامت بهبوط اضطراري في كندا إثر "خلل فني" في أحد محركاتها الأربعة.

وقال الناطق باسم الشركة في باريس: "الطائرة التي كانت تقوم بالرحلة 066 بين بين باريس ولوس أنجلوس الأمريكية، هبطت اضطراريا في مطار غوز باي العسكري في كندا.. وأجلي الركاب الـ520 الذين كانوا على متنها دون وقوع أي إصابات".

وأضاف الناطق باسم الشركة بأن الهبوط حصل بشكل "طبيعي" في مطار داخل قاعدة عسكرية مخصص لنجدة الرحلات الجوية عبر المحيط الأطلسي.

وأشار المتحدث إلى أن الشركة سارعت بإرسال موظفين تابعين لها من نيويورك ومونتريال، لدراسة "كل الحلول" المتاحة من أجل الاهتمام بالركاب ونقلهم في أسرع وقت إلى الولايات المتحدة.

المصدر: أ ف ب

أحمد باديان

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - هبوط طائرة ركاب فرنسية اضطراريا في كندا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - هبوط طائرة ركاب فرنسية اضطراريا في كندا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال المكسيك إلى 360 قتيلا
التالى العالم الأن - الولايات المتحدة.. إدانة أمريكي بتهمة التآمر لحساب "القاعدة"