الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - الولايات المتحدة.. إدانة أمريكي بتهمة التآمر لحساب "القاعدة"

 

 

العالم الأن - الولايات المتحدة.. إدانة أمريكي بتهمة التآمر لحساب "القاعدة"
العالم الأن - الولايات المتحدة.. إدانة أمريكي بتهمة التآمر لحساب "القاعدة"

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - الولايات المتحدة.. إدانة أمريكي بتهمة التآمر لحساب "القاعدة"
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:15 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قضت هيئة محلفين فيدرالية أمريكية، اليوم السبت، بإدانة مواطن أمريكي بتهمة التآمر ضد الجيش الأمريكي والشروع في قتل زملائه الجنود في أفغانستان.

وأدانت الهيئة المواطن الأمريكي "مهند محمود الفارخ" وهو عضو في تنظيم "القاعدة الإرهابي" بتسع تهم منها التآمر على قتل مواطنين أمريكيين واستخدام أسلحة الدمار الشامل والتخطيط لتفجير منشأة حكومية، وتوفير دعم مادي لإرهابيين.

وقالت بريدجيت رود ممثلة الادعاء الأمريكي في نيويورك: "اليوم يمثل عضو أمريكي في التنظيم الإرهابي (القاعدة) أمام العدالة"..."الأمريكي المدان قد يواجه عقوبة السجن مدى الحياة، بسبب محاولته قتل أمريكيين وارتباطه بأكثر التنظيمات الإرهابية خطورة في العالم".

وكانت السلطات الأمريكية وجهت للفارخ، تهما ارتبطت بهجوم تم إحباطه على قاعدة "فوروارد أوبيريتنج بيز تشابمان" في مدينة خوست شرقي أفغانستان، في 19 يناير/ كانون الثاني 2009.

المصدر: وكالات

أحمد باديان

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - الولايات المتحدة.. إدانة أمريكي بتهمة التآمر لحساب "القاعدة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - الولايات المتحدة.. إدانة أمريكي بتهمة التآمر لحساب "القاعدة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - وزيرة خارجية السويد تكشف عن تعرضها لتحرش جنسي من «أعلى المستويات»
التالى أخبار عالمية - الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على مواقع جديدة على الحدود مع الأردن