الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - واشنطن: كوريا الشمالية لا تبدي استعدادا للحوار

 

 

العالم الأن - واشنطن: كوريا الشمالية لا تبدي استعدادا للحوار
العالم الأن - واشنطن: كوريا الشمالية لا تبدي استعدادا للحوار

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - واشنطن: كوريا الشمالية لا تبدي استعدادا للحوار
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:15 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، هيذر نويرت، إن واشنطن تدعم فتح قنوات اتصال مع كوريا الشمالية، إلا أن بيونغ يانغ لم ترسل بعد إشارة عن استعدادها للحوار.

وفي بيان صحفي لها نشر على موقع الخارجية الأمريكية، أشارت نويرت إلى أن "كوريا الشمالية لا تبدي لحد الآن اهتماما باستئناف المحادثات حول نزع السلاح النووي في شبه الجزيرة الكورية".

وقالت نويرت: "لدى الدبلوماسيين الأمريكيين عدة قنوات اتصال مفتوحة مع كوريا الشمالية، يستطيع مسؤولون رفيعي المستوى في نظام كوريا الشمالية من خلالها الاتصال معنا".. "على الرغم من تأكيدات واشنطن أنها ليست مهتمة بالإطاحة بالنظام الحالي في بيونغ يانغ، واستبداله بنظام آخر أو تعبئة القوات شمال المنطقة المنزوعة من السلاح في شبه الجزيرة الكورية، إلا أن المسؤولين في كوريا الشمالية لم يبعثوا بإشارات توحي بأنهم مهتمون بفتح حوار حول نزع السلاح النووي أو أنهم مستعدون للبدء به".

المصدر: تاس

علي الخطايبة

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - واشنطن: كوريا الشمالية لا تبدي استعدادا للحوار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - واشنطن: كوريا الشمالية لا تبدي استعدادا للحوار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - الشرطة البريطانية تخلي محطة مترو في العاصمة لندن وسيارت الإسعاف تهرع إلى المكان
التالى أخبار عالمية - الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على مواقع جديدة على الحدود مع الأردن