الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - روسيا قد تحجب "فيسبوك"!

 

 

العالم الأن - روسيا قد تحجب "فيسبوك"!
العالم الأن - روسيا قد تحجب "فيسبوك"!

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - روسيا قد تحجب "فيسبوك"!
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:42 صباحاً

اللوتس الاخبارية - هددت هيئة الرقابة الحكومية الروسية "روسكومنادزور" شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بحجبها في حال عدم التزامها بمقتضيات قانون البيانات الشخصية الروسي.

أعلن ذلك رئيس الهيئة ألكسندر جاروف في حديث أدلى به، يوم 26 سبتمبر، لوكالة "إنترفاكس" الروسية وقال: "سنجبر الجميع على تطبيق القانون. وفي حال عدم تنفيذه سيوقف عمل الشركة المسؤولة عن ذلك في الأراضي الروسية".  

وأفاد رئيس الشركة الحكومية الروسية بأن شركته قد حددت موعدا لتنفيذ شروطها. وبحسب قوله فإن تنفيذها سيتم بالتأكيد بحلول عام 2018.

وأعاد ألكسندر جاروف إلى الأذهان حجب شبكة التواصل الاجتماعي "LinkedIn"، مضيفا أنه ليس هناك استثناء بالنسبة إلى أي جهة أوشركة، علما أن "فيسبوك" لا تعد الشبكة الوحيدة التي تعمل في الأراضي الروسية، حيث توجد شبكات تواصل أخرى.

يذكر أن تعديلات في قانون البيانات الشخصية سرى مفعولها عام 2015. وتقضي تلك التعديلات بأن البيانات الشخصية للمواطنين الروس يجب أن تحفظ في قواعد البيانات الواقعة في الأراضي الروسية.

المصدر: إنترفاكس

يفغيني دياكونوف

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - روسيا قد تحجب "فيسبوك"! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - روسيا قد تحجب "فيسبوك"!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - سعوديات يدعمن قرار تأنيث الأسواق التجارية ويصفنه بالقرار المناسب
التالى أخبار عالمية - الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على مواقع جديدة على الحدود مع الأردن