اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - فلسطين تمنح الناشط السويدي لادرا الجنسية ووسام الاستحقاق والتميز

 

 

أخبار عالمية - فلسطين تمنح الناشط السويدي لادرا الجنسية ووسام الاستحقاق والتميز
أخبار عالمية - فلسطين تمنح الناشط السويدي لادرا الجنسية ووسام الاستحقاق والتميز

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - فلسطين تمنح الناشط السويدي لادرا الجنسية ووسام الاستحقاق والتميز
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 7 يوليو 2018 01:45 صباحاً

اللوتس الاخبارية - منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الناشط السويدي بنجامين لادرا ، الجنسية الفلسطينية ووسام الاستحقاق والتميز تقديرا لجهوده ومواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني.

ويأتي هذا القرار تكريما للناشط لادرا الذي انطلق في رحلة من بلده السويد سيرا على الأقدام ، وسار نحو 11 شهرا للوصول الى الأراضي الفلسطينية ، لينقل المعاناة الفلسطينية إلى العالم ، ولفت انتباه الرأي العام في كل مكان الى جرائم الاحتلال الإسرائيلي، والتنديد بالانتهاكات الإسرائيلية تجاه الفلسطينيين.

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، قد منعت المتضامن السويدي بنجامين لادرا من دخول الأراضي الفلسطينية ، بعدما وصل الى جسر الملك حسين - بين الضفة الغربية المحتلة والأردن - سيرا على الأقدام قادما من السويد.

وسلمت سلطات الاحتلال الناشط السويدي بنجامين لادرا قرارا يمنعه من الدخول الأراضي الفلسطينية بعد إخضاعه للتحقيق 6 ساعات، خلال عبوره جسر الملك حسين فجر اليوم الجمعة.

وانطلقت رحلة لادرا في شهر أغسطس عام 2017 سيرا على الأقدام ، في رحلة بلغت مسافتها 4 آلاف و800 كيلو متر، مر خلالها على ما يقارب 15 بلدا من أجل لفت الأنظار للقضية الفلسطينية.

والناشط لادرا ، الذي يبلغ من العمر (25 عاما) ، قطع رحلته وهو يحمل علم فلسطين على ظهره ويضع الكوفية الفلسطينية على كتفيه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - فلسطين تمنح الناشط السويدي لادرا الجنسية ووسام الاستحقاق والتميز ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - فلسطين تمنح الناشط السويدي لادرا الجنسية ووسام الاستحقاق والتميز" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة