الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - مزاعم حول إغلاق الموانئ التركية أمام السفن القادمة من القرم

 

 

العالم الأن - مزاعم حول إغلاق الموانئ التركية أمام السفن القادمة من القرم
العالم الأن - مزاعم حول إغلاق الموانئ التركية أمام السفن القادمة من القرم

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - مزاعم حول إغلاق الموانئ التركية أمام السفن القادمة من القرم
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 06:19 مساءً

اللوتس الاخبارية - زعمت السكرتيرة الصحفية لدى المدعي العام في أوكرانيا لاريسا سارغان بان تركيا منعت موانئها من استقبال السفن القادمة من القرم.

وذكرت سارغان أن إدارة غرفة الملاحة البحرية في غرفة التجارة والصناعة التركية وجهت إلى كافة الكيانات التي تمارس النقل البحري وتدير التجارة في المرافئ والموانئ البحرية التركية، رسالة جاء فيها رسميا: "لا يجوز السماح بدخول موانئنا السفن القادمة من شبه جزيرة القرم ومن الموانئ الواقعة هناك".

ونشرت السيدة المذكورة أعلاه على صفحتها في فيسبوك صورة للوثيقة التركية. وذكرت أن سلطات أنقرة ستفرض نظام رقابة صارم على تطبيق ذلك.

المصدر: تاس

ادوارد سافين

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - مزاعم حول إغلاق الموانئ التركية أمام السفن القادمة من القرم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - مزاعم حول إغلاق الموانئ التركية أمام السفن القادمة من القرم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - مرصد ياباني يلتقط صورا لكويكب يهدد الأرض!
التالى العالم الأن - ترامب يمتدح باكستان"لتعزيزها أمن المنطقة"