الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - ترامب يمتدح باكستان"لتعزيزها أمن المنطقة"

 

 

العالم الأن - ترامب يمتدح باكستان"لتعزيزها أمن المنطقة"
العالم الأن - ترامب يمتدح باكستان"لتعزيزها أمن المنطقة"

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - ترامب يمتدح باكستان"لتعزيزها أمن المنطقة"
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 06:19 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن مشاركة باكستان في الإفراج عن مواطنة أمريكية مع عائلتها من الأسر في أفغانستان، تدل على استعداد إسلام اباد لبذل الجهود لتعزيز الأمن في المنطقة.

جاء ذلك فى بيان للرئيس الأمريكي تم توزيعه يوم الخميس من قبل المكتب الصحفي للبيت الابيض. وقال ترامب:" يوم أمس تمكنت حكومة الولايات المتحدة وبالعمل  مع السلطات الباكستانية، من تأمين الإفراج عن عائلة بويل كولمان التي نالت الحرية اليوم. هذه لحظة إيجابية في علاقات بلادنا مع باكستان".

وذكر ترامب أن تعاون باكستان يثبت أنها تحترم دعوات من أمريكا إلى بذل المزيد من الجهد لجعل المنطقة أكثر أمنا. وقال:" ونحن نأمل أن نرى نفس القدر من التعاون والعمل المشترك من أجل تحرير المختطفين الباقين وخلال عملياتنا لمكافحة الإرهاب".

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" قد أفادت في وقت سابق بأنه تم تحرير المواطنة الأمريكية كاتلين كولمان(31 عاما) وزوجها المواطن الكندي جوشي بويلي(34 عاما) وأطفالهم بعد أن قبعوا حوالي 5 سنوات محتجزين كرهائن لدى مسلحين في أفغانستان. وتم نقل أفراد العائلة المذكورة إلى باكستان صباح اليوم الخميس.

ونوهت الصحيفة بأن مسلحين من "شبكة حقاني" قاموا بخطف أفراد العائلة المذكورة في أكتوبر 2012، عندما كانوا بالقرب من كابل.

المصدر: تاس

ادوارد سافين

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - ترامب يمتدح باكستان"لتعزيزها أمن المنطقة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - ترامب يمتدح باكستان"لتعزيزها أمن المنطقة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - مزاعم حول إغلاق الموانئ التركية أمام السفن القادمة من القرم
التالى العالم الأن - وفد ليبي يزور موسكو لاستئناف عمل السفارة الروسية في طرابلس