الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - وفد ليبي يزور موسكو لاستئناف عمل السفارة الروسية في طرابلس

 

 

العالم الأن - وفد ليبي يزور موسكو لاستئناف عمل السفارة الروسية في طرابلس
العالم الأن - وفد ليبي يزور موسكو لاستئناف عمل السفارة الروسية في طرابلس

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - وفد ليبي يزور موسكو لاستئناف عمل السفارة الروسية في طرابلس
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 06:19 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلن رئيس مجموعة الاتصال الروسية الخاصة بليبيا ليف دينغوف أن وفد حكومة الوفاق الوطني الليبية وصل إلى موسكو بزيارة عمل وطرح مسألة استئناف عمل السفارة الروسية في طرابلس.

وقال دينغوف، وهو رئيس مجموعة الاتصال التابعة للخارجية الروسية ومجلس الدوما الروسي حول ليبيا، "عقد في إطار الزيارة عدد من اللقاءات، بما في ذلك في وزارتي الخارجية والزراعة. وقد طرح الجانب الليبي بالفعل مسألة عودة البعثة الدبلوماسية الروسية إلى ليبيا".

تجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن السفارة الروسية في ليبيا تقيم حاليا في تونس بعد إجلائها من العاصمة الليبية في أغسطس عام 2014 بسبب تصعيد الوضع في البلاد. وتعمل كافة بعثات الدول الغربية تقريبا من تونس.

المصدر: "نوفوستي"

ياسين المصري

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - وفد ليبي يزور موسكو لاستئناف عمل السفارة الروسية في طرابلس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - وفد ليبي يزور موسكو لاستئناف عمل السفارة الروسية في طرابلس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - ترامب يمتدح باكستان"لتعزيزها أمن المنطقة"
التالى أخبار عالمية - الجامعة العربية تشكر السيسي بعد توقيع اتفاقية المصالحة الفلسطينية