الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - الجامعة العربية تشكر السيسي بعد توقيع اتفاقية المصالحة الفلسطينية

 

 

أخبار عالمية - الجامعة العربية تشكر السيسي بعد توقيع اتفاقية المصالحة الفلسطينية
أخبار عالمية - الجامعة العربية تشكر السيسي بعد توقيع اتفاقية المصالحة الفلسطينية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الجامعة العربية تشكر السيسي بعد توقيع اتفاقية المصالحة الفلسطينية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 06:31 مساءً

اللوتس الاخبارية - رحبت جامعة الدول العربية بإعلان المصالحة الوطنية الفلسطينية، بعد التوصل إلى اتفاق بين حركتي «فتح» و«حماس» برعاية مصرية.

وهنأ البيان الصادر عن قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة بالجامعة اليوم، القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس وكافة فصائل العمل الوطني والإسلامي وعموم الشعب الفلسطيني على هذا الإنجاز المهم الذي يعزز الموقف الفلسطيني إزاء التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية.

وأوضح أن هذا الاتفاق يعتبر ضمانة أساسية لتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لأراضي دولة فلسطين وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على خط الرابع من حزيران 1967 .

وتقدم البيان بالشكر والامتنان لجمهورية مصر العربية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي لرعايتها جهود إنهاء الانقسام ونجاحها في إنجاز المصالحة التي اتخذت أولى خطواتها بحل اللجنة الإدارية في قطاع غزة وبدء حكومة الوفاق الوطني تولي مهامها بالقطاع .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الجامعة العربية تشكر السيسي بعد توقيع اتفاقية المصالحة الفلسطينية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الجامعة العربية تشكر السيسي بعد توقيع اتفاقية المصالحة الفلسطينية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - وفد ليبي يزور موسكو لاستئناف عمل السفارة الروسية في طرابلس
التالى أخبار عالمية - «روبوت» يشارك أطباء فرنسيين عملية جراحية فى العمود الفقرى لطفل