الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - إصابة 4 أشخاص بعد إطلاق نار في السويد

 

 

أخبار عالمية - إصابة 4 أشخاص بعد إطلاق نار في السويد
أخبار عالمية - إصابة 4 أشخاص بعد إطلاق نار في السويد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - إصابة 4 أشخاص بعد إطلاق نار في السويد
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 06:27 صباحاً

اللوتس الاخبارية - ذكرت الشرطة السويدية أن 4 رجال نقلوا إلى مستشفى في أعقاب إطلاق نار في بلدة في الطرف الجنوبي من السويد مساء الخميس.

وقال المتحدث باسم الشرطة الإقليمية، فريدريك برات لصحيفة «إكسبريسن» إن السلطات تم استدعاؤها إلى مكان الحادث في وسط تريليبورج، على بعد 650 كم جنوب غرب ستوكهولم.

وأضاف برات أن شخصين أصيبا بالرصاص على ما يبدو في الحادث الذي وقع بالقرب من شارع التسوق الرئيسي في البلدة بينما أصيب اثنان آخران بجراح أخرى.
ولم يعرف بعد سبب إطلاق النار.

ونقلت وكالة الأنباء السويدية عن شاهد عيان القول إنه سمع 6 انفجارات كبيرة من شقته ورأى «العديد من الناس» يركضون. وأضاف «لقد كانت فوضى»، وأشار إلى أن الشرطة وصلت بعد اطلاق النار بوقت قصير.

وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على عدد غير محدد من الاشخاص لاستجوابهم، منوهة إلى أن شعبة خاصة مسؤولة عن التعامل مع الجرائم الخطيرة تحقق حاليا في الحادث.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - إصابة 4 أشخاص بعد إطلاق نار في السويد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - إصابة 4 أشخاص بعد إطلاق نار في السويد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - اكتشاف ثوري يقضي على السرطان!
التالى أخبار عالمية - الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على مواقع جديدة على الحدود مع الأردن