الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - روسيا تطلب توضيحا من تركيا

 

 

العالم الأن - روسيا تطلب توضيحا من تركيا
العالم الأن - روسيا تطلب توضيحا من تركيا

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - روسيا تطلب توضيحا من تركيا
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 11:47 صباحاً

اللوتس الاخبارية - طالبت روسيا من تركيا تزويدها بتوضيح مفصل حول سبب اتخاذها مجموعة من القيود الجديدة على دخول المنتجات الروسية إلى أراضيها.

وأكد نائب وزير التنمية الاقتصادية، الروسية، أليكسي غروزديف، أن تركيا استجابت لطلب روسيا وأرسلت توضيحات ووثائق حول فرضها قيودا جديدة، وأن الجانب الروسي يدققها.

وقال غروزديف: "هم طلبوا (البعثة التجارية لروسيا في تركيا) جميع التوضيحات، استلمنا بالفعل بعض الوثائق، وسيتضح كل شيء في الأيام المقبلة، نحن الآن نحلل وندقق تلك الوثائق "، مشيرا إلى أن الجانب التركي قد وضع بالفعل قواعد للدراسة.

وردا على سؤال حول ما إذا كانت روسيا تستطيع اتخاذ إجراءات جوابية، شدد غروزديف، على أهمية إجراء تدقيق قبل اتخاذ أي إجراء، حول الدوافع وراءه وبماذا يرتبط؟

وفرضت أنقرة يوم 9 أكتوبر الجاري قيودا جديدة على المنتجات الزراعية الروسية، مما يجعل إصدار الفواتير إلزاميا من قبل السلطات الجمركية على شحنات القمح الروسي، وزيت عباد الشمس الخام، والذرة، والبازلاء الجافة، والأرز، والقمح القاسي، المصدرة إلى تركيا، وهو ما رد عليه وزير الزراعة الروسي، ألكسندر تكاتشيف، بالمعاملة بالمثل.

المصدر: تاس

ناديجدا أنيوتينا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - روسيا تطلب توضيحا من تركيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - روسيا تطلب توضيحا من تركيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - البيت الأبيض يكشف عن الخطوط العريضة للاستراتيجية الأمريكية الجديدة إزاء إيران
التالى العالم الأن - واشنطن.. أبواق روسيا صارت تصدح من "رويترز"