الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - جنيفر أنيستون تتبرع بمليون دولار لضحايا الإعصار في بورتوريكو

 

 

أخبار عالمية - جنيفر أنيستون تتبرع بمليون دولار لضحايا الإعصار في بورتوريكو
أخبار عالمية - جنيفر أنيستون تتبرع بمليون دولار لضحايا الإعصار في بورتوريكو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - جنيفر أنيستون تتبرع بمليون دولار لضحايا الإعصار في بورتوريكو
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 12:07 مساءً

اللوتس الاخبارية - تبرعت الممثلة الأمريكية الشهيرة جنيفر أنيستون بمليون دولار لصالح ضحايا الإعصار في بورتوريكو.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن نصف هذه الأموال ذهبت لصالح منظمة الصليب الأحمر، بينما ذهب النصف الآخر لصالح المؤسسة الخيرية للمغني البورتوريكي ريكي مارتن.

وأعرب مارتن عن شكره لأنيستون في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتب أمس الخميس (بالتوقيت المحلي): "لن ننسى هذا مطلقا. إنك تنقذين حياة أفراد، يا جين".

وبحسب مجلة "بيبول" الأمريكية، تلقت مؤسسة مارتن تبرعات بقيمة ثلاثة ملايين دولار لصالح ضحايا الزلزال، وشارك في هذه التبرعات نجوم مثل الإعلامية الشهيرة إلين ديجينيريس ونجما هوليوود ليوناردو دي كابريو وأليك بالدوين.

وقال مارتن في تصريحات لـ"بيبول": "الناس يموتون. التقيت ضحايا اضطروا لدفن ذويهم في حدائق لأنهم لم يحصلوا على أي مساعدات عقب عشرة أيام من الإعصار. إنه كابوس".

يذكر أن إعصار "ماريا" دمر مساحات واسعة من جزيرة بورتوريكو في البحر الكاريبي قبل ثلاثة أسابيع. ولا تزال الكهرباء والمياه النظيفة منقطعة عن العديد من المواطنين هناك. ويُقدر حجم الخسائر بنحو 95 مليار دولار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - جنيفر أنيستون تتبرع بمليون دولار لضحايا الإعصار في بورتوريكو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - جنيفر أنيستون تتبرع بمليون دولار لضحايا الإعصار في بورتوريكو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - رحلة مرعبة في حرائق كاليفورنيا (فيديو)
التالى أخبار عالمية - الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على مواقع جديدة على الحدود مع الأردن