الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - شرطة السويد تستبعد ارتباط إطلاق النار جنوب البلاد بالإرهاب

 

 

أخبار عالمية - شرطة السويد تستبعد ارتباط إطلاق النار جنوب البلاد بالإرهاب
أخبار عالمية - شرطة السويد تستبعد ارتباط إطلاق النار جنوب البلاد بالإرهاب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - شرطة السويد تستبعد ارتباط إطلاق النار جنوب البلاد بالإرهاب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 12:07 مساءً

اللوتس الاخبارية - استبعدت الشرطة السويدية أن يكون الإرهاب دافعا خلف حادث إطلاق النار الذي وقع ببلدة تريليبورج الكائنة جنوب البلاد ، وأسفر عن إصابة أربعة أشخاص مساء أمس الخميس.

وذكرت الشرطة السويدية - حسبما أوردت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية اليوم الجمعة - أنه لم يتم ضبط مشتبهين على خلفية الحادث ، كما لا توجد دلائل على ارتباط اندلاع العنف هناك بالإرهاب، مضيفة أنها مستمرة في البحث عن أسلحة والاستماع إلى الشهود .

يذكر أن الحادث وقع ببلدة تريليبورج التي لها تاريخ من العنف المتعلق بالعصابات، وكان شخصان قد أصيبا جراء الطلقات النارية فيما نقل 4 أشخاص إلى المستشفيات على خلفية الحادث.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - شرطة السويد تستبعد ارتباط إطلاق النار جنوب البلاد بالإرهاب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - شرطة السويد تستبعد ارتباط إطلاق النار جنوب البلاد بالإرهاب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - حول العالم في 24 ساعة
التالى أخبار عالمية - الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على مواقع جديدة على الحدود مع الأردن