الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - الإعدام لخادمة ضربت زوجين أردنيين بفأس حتى الموت

 

 

أخبار عالمية - الإعدام لخادمة ضربت زوجين أردنيين بفأس حتى الموت
أخبار عالمية - الإعدام لخادمة ضربت زوجين أردنيين بفأس حتى الموت

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الإعدام لخادمة ضربت زوجين أردنيين بفأس حتى الموت
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 12:08 مساءً

اللوتس الاخبارية - أصدرت محكمة الجنايات الكبرى في الأردن أمس الخميس حكما بالإعدام شنقا بحق خادمة بنغالية قتلت الربيع الماضي زوجين أردنيين مسنين ضربا بفأس على رأسيهما.

وأفاد مصدر قضائي أن «المحكمة أصدرت حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق خادمة بنغالية قتلت في مارس الماضي زوجين طاعنين في السن كانا استقدماها لخدمتهما».

وأضاف أن «المحكمة أدانت الخادمة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار إثر قتلها مخدوميها بضربهما بالفأس على رأسيهما حتى الموت».

وحسب لائحة الاتهام فإن المجني عليهما وهما في الثمانينيات من العمر كانا استقدما الخادمة في 18 مارس الماضي للعمل على خدمتهما في منزلهما في منطقة إيدون في إربد (شمال البلاد).

وأضافت اللائحة «نتيجة لرغبة المتهمة في العودة إلى بلادها وعدم رغبتها في العمل في منزل المغدورين بسبب تقدمهما في السن اختمرت في ذهنها فكرة الخلاص منهما بقتلهما».

وتابعت إن العاملة البنغالية جهزت نفسها لارتكاب الجريمة «وفي حدود الساعة العاشرة من مساء الجمعة 24 مارس الماضي وبعد ان تيقنت من أن المغدورين قد خلدا إلى النوم قامت بإحضار الفأس (…) وتوجهت إلى غرفة نوم المغدورين وقامت وهي هادئة البال بتوجيه عدة ضربات على رأسيهما» فقتلتهما.

وبعد ذلك، غيّرت ملابسها وغسلت أداة الجريمة وأشعلت النار في المنزل محاولة إخفاء جريمتها التي كشفها التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الإعدام لخادمة ضربت زوجين أردنيين بفأس حتى الموت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الإعدام لخادمة ضربت زوجين أردنيين بفأس حتى الموت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - برنار هنري ليفي: كردستان العراق ستكون ثاني دولة ديمقراطية بالمنطقة
التالى أخبار عالمية - الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على مواقع جديدة على الحدود مع الأردن