الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العالم - الكرملين: انسحاب أمريكا من الصفقة النووية مع إيران يضر بالأمن في العالم

 

 

أخبار العالم - الكرملين: انسحاب أمريكا من الصفقة النووية مع إيران يضر بالأمن في العالم
أخبار العالم - الكرملين: انسحاب أمريكا من الصفقة النووية مع إيران يضر بالأمن في العالم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار العالم - الكرملين: انسحاب أمريكا من الصفقة النووية مع إيران يضر بالأمن في العالم
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 02:26 مساءً

اللوتس الاخبارية - رام الله - دنيا الوطن
أعرب المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الجمعة، عن قلق الكرملين من رفض الولايات المتحدة منح تأشيرات للوفد الروسي للمشاركة بمؤتمر عسكري روسي صيني مشترك في الأمم المتحدة، ويعتبر ذلك أمرا غير مقبولا.

وقال بيسكوف: "على هامش الأمم المتحدة- هذه هي الكلمة الأساسية. بالطبع، كبلد يستضيف مقر منظمة الأمم المتحدة، تترتب على السلطات الأميركية التزامات معينة. في هذه الحالة بالطبع، نحن قلقون جدا لمثل هذا الوضع وترى ذلك غير مقبولا". وأضاف بيسكوف ان انسحاب الولايات المتحدة من الصفقة النووية مع إيران يضر بالأمن في العالم، بحسب ما جاء على موقع وكالة "سبوتنك" الروسية.

وفي سياق أخر تطرق بيسكوف عن وضع القرم وقال: "يجب الإشارة هنا الى أنه من الناحية القانونية لم يكن هناك أي ضم، سواء من الجانب الواقعي، أو القانوني، لا يمكن الحديث عن اي ضم، ولذلك فلا يمكن أن يدور الحديث عن أي تعويض، وذلك لأن جهاز سلطة شرعية في القرم — المجلس الأعلى، أتخذ قرارا بالخروج من أوكرانيا بعد الانقلاب الذي حدث..".

وتابع: "وبعد ذلك اتخذ قرار حول الانضمام لروسيا، وقبلته روسيا الاتحادية، ولذلك فإن الصياغة بحد ذاتها حول إمكانية تسوية الأعمال المماثلة عبر تعويض ما، من وجهة نظرنا غير صحيح، وبالتحديد غير صحيح البتة".

كما أكد المتحدث باسم الرئيس الروسي أن الكرملين يعول على أنه "سيكون من الممكن تطبيع العلاقات الروسية — الأوكرانية".

فيديو أرشيفي: الاتفاق النووي الإيراني.. ماذا لو انسحبت واشنطن؟


 


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العالم - الكرملين: انسحاب أمريكا من الصفقة النووية مع إيران يضر بالأمن في العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العالم - الكرملين: انسحاب أمريكا من الصفقة النووية مع إيران يضر بالأمن في العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دنيا الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - 5 أسباب تجعل من الاتفاق النووي الإيراني "كابوسًا" لـ"ترامب"
التالى أخبار عالمية - الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على مواقع جديدة على الحدود مع الأردن