اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - رئيسة كرواتيا ترقص بطريقتها بالفوز على روسيا..ورد بوتين على الهزيمة

 

 

أخبار عالمية - رئيسة كرواتيا ترقص بطريقتها بالفوز على روسيا..ورد بوتين على الهزيمة
أخبار عالمية - رئيسة كرواتيا ترقص بطريقتها بالفوز على روسيا..ورد بوتين على الهزيمة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - رئيسة كرواتيا ترقص بطريقتها بالفوز على روسيا..ورد بوتين على الهزيمة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 8 يوليو 2018 05:37 مساءً

اللوتس الاخبارية - فازت كرواتيا على المضيفة روسيا في الدور ربع النهائي من مونديال كأس العالم 2018 ، وقد أحتفلت رئيسة كرواتيا “كوليندا غرابار كيتاروفيتش” بفرحة شديدة بالإنتصار أمام رئيس الوزراء الروسي في سوتشي، رافعة يدها لأعلى وهي تهتف فيما يمكن تسميتها رقصة صغيرة،  بعد أن تمكنوا الوصول للدور نصف النهائي لأول مرة منذ 1998.

وقد فازت كرواتيا 4-3 من الأهداف في ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل بـ 1-1 هدفاً قبل تغير النتيجة في الوقت الإضافي  2-2 ، وستواجه كرواتيا إنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2018 مساء الاربعاء بعد هزيمة روسيا في ضربات الترجيح.

وأظهرت رئيسة كرواتيا فرحة عارمة وهي ترفع يديها بعد تحقيق الهدف الثاني وهي فوق المدرجات بجانب رئيس الفيفا جياني إنفانتينو ورئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف في قسم الشخصيات المهمة. كما هو حال المشجعين الذين لم يتوقفوا عن الهتاف من فوق المدرجات للتعبير عن السعادة الكبيرة بالفوز.

كما أحتفلت في وقت لاحق مع اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس من خلال القفز معهم وهم يهتفون بالإنتصار بصوت مدوي وسط فرحة لا تصدق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - رئيسة كرواتيا ترقص بطريقتها بالفوز على روسيا..ورد بوتين على الهزيمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - رئيسة كرواتيا ترقص بطريقتها بالفوز على روسيا..ورد بوتين على الهزيمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - ميركل تتعهد بزيادة أخرى لنفقات الدفاع
التالى أخبار عالمية - ترامب: لا أستطيع أن أقول ما سوف يحدث لمنطقة القرم الأوكرانية