اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - قتلى من الحرس الثوري الإيراني في اشتباكات مع مسلحين

 

 

أخبار عالمية - قتلى من الحرس الثوري الإيراني في اشتباكات مع مسلحين
أخبار عالمية - قتلى من الحرس الثوري الإيراني في اشتباكات مع مسلحين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - قتلى من الحرس الثوري الإيراني في اشتباكات مع مسلحين
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:23 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال الحرس الثورى الإيرانى إن متشددين قتلوا ثلاثة من أفراد الأمن الإيرانيين فى هجوم عبر الحدود مع باكستان اليوم الثلاثاء.

ذكر الحرس الثورى أن ضابط شرطة قتل فى كمين نصب على موقع حدودى بمدينة ميرجاوة فى إقليم سستان وبلوخستان بينما قتل جنديان عندما انفجرت عبوة ناسفة بدائية فى مركبتهما.

وأوضح بيان صدر عن الحرس الثورى ونشرته وسائل إعلام رسمية أن ثلاثة أشخاص وصفهم الحرس بأنهم إرهابيون قتلوا بأيدى قوات الأمن الإيرانية فى رد "حاسم وفى حينه".

ولطالما شهد إقليم سستان وبلوخستان فى جنوب شرق إيران اضطرابات بسبب عصابات تهريب المخدرات والمتشددين الانفصاليين. ويغلب السنة على سكان الإقليم فى البلد الذى تسكنه أغلبية شيعية.

وفى أبريل 2017 قتل متشددون فى ميرجاوة عشرة من أفراد حرس الحدود، وتقول جماعات سنية متشددة نفذت عددا من الهجمات المميتة فى السنوات الأخيرة إنها تحارب ضد التمييز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - قتلى من الحرس الثوري الإيراني في اشتباكات مع مسلحين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - قتلى من الحرس الثوري الإيراني في اشتباكات مع مسلحين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - العثور على قنابل غاز بمدينة دوما السورية.. ومصدرها مفاجأة صادمة
التالى أخبار عالمية - الناتو يطالب روسيا الأمتثال للقانون الدولي لاستئناف التعاون