اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - عودة 59 ألف مواطن إلى محيط دوما بريف دمشق

 

 

أخبار عالمية - عودة 59 ألف مواطن إلى محيط دوما بريف دمشق
أخبار عالمية - عودة 59 ألف مواطن إلى محيط دوما بريف دمشق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - عودة 59 ألف مواطن إلى محيط دوما بريف دمشق
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:23 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن 580 مواطنا عادوا يوم أمس إلى مناطقهم في محيط دوما، ليبلغ إجمالي عدد العائدين منذ بدء العملية الإنسانية في الغوطة الشرقية إلى 59583 نسمة.

وذكرت الوزارة، أن "الوضع في الغوطة الشرقية، بات مستقرا" وتم هناك تنظيم العمل المشترك بين الشرطة العسكرية الروسية والجهات السورية، للحفاظ على النظام العام وأمن المدنيين وتقديم المساعدة للسكان.

وأضافت أن العمل جار على قدم وساق في مدينة دوما لإزالة الأنقاض بعد استقدام الآليات والجرافات التي تبرع بها الجانب الروسي، وتنظيف الشوارع لاستئناف حركة المرور، فيما تعمل فرق فنية مختصة على إعادة تأهيل شبكات المياه وخطوط الكهرباء.

وخلال الأسبوع الماضي أنجز العسكريون الروس إجلاء مسلحي "جيش الإسلام" عن دوما، حيث انتشر عناصر الشرطة العسكرية الروسية وبات كامل الغوطة الشرقية تحت سيطرة الجيش السوري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - عودة 59 ألف مواطن إلى محيط دوما بريف دمشق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - عودة 59 ألف مواطن إلى محيط دوما بريف دمشق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - موسكو تؤكد العثور على أسطوانات كلور ألمانية في الغوطة الشرقية بسوريا
التالى أخبار عالمية - رئيس كوريا الجنوبية: أسعى للتوصل لمعاهدة سلام مع الشمال