اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - لافروف: مستعدون لبحث تسليم صواريخ إس-300 لسوريا

 

 

أخبار عالمية - لافروف: مستعدون لبحث تسليم صواريخ إس-300 لسوريا
أخبار عالمية - لافروف: مستعدون لبحث تسليم صواريخ إس-300 لسوريا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - لافروف: مستعدون لبحث تسليم صواريخ إس-300 لسوريا
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:23 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف استعداد موسكو للنظر في جميع أنواع المساعدات العسكرية لدمشق، بما فيها صواريخ "إس-300"، في أعقاب العدوان الثلاثي عليها.

وردا على سؤال حول ما إذا كانت روسيا تعتزم فعلا تزويد سوريا بصواريخ "إس-300"، متجاهلة المخاوف الإسرائيلية، قال لافروف في حوار مع قناة "بي بي سي" البريطانية أمس الاثنين: "الآن نحن مستعدون للنظر في كل الخيارات لمساعدة الجيش السوري في صد العدوان".

وذكّر لافروف بأن روسيا تراجعت قبل عدة سنوات، وبطلب من "البعض"، عن توريد منظومة "إس-300" لدمشق، "لكننا الآن، وبعد العدوان المشين الذي شنته الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا، "سنبحث كل الخيارات لضمان أمن الدولة السورية".

يذكر أن الجيش السوري استخدم في صد العدوان الثلاثي مؤخرا منظومات دفاع جوي سوفيتية مطورة، وروسية حديثة بينها "إس-125" و"إس-200" و"بوك" و"كفادرات".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - لافروف: مستعدون لبحث تسليم صواريخ إس-300 لسوريا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - لافروف: مستعدون لبحث تسليم صواريخ إس-300 لسوريا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق العالم الأن - موسكو: قضية سكريبال دبرتها الاستخبارات البريطانية
التالى أخبار عالمية - الناتو يطالب روسيا الأمتثال للقانون الدولي لاستئناف التعاون