اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - تهمة خيانة الأمانة تطارد نتانياهو في الملف 1000

 

 

أخبار عالمية - تهمة خيانة الأمانة تطارد نتانياهو في الملف 1000
أخبار عالمية - تهمة خيانة الأمانة تطارد نتانياهو في الملف 1000

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - تهمة خيانة الأمانة تطارد نتانياهو في الملف 1000
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 03:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - أفادت القناة الإسرائيلية العاشرة أن "النيابة العامة تميل لعدم تقديم توصية للمستشار القضائي للحكومة إفيحاي مندلبيط بتوجيه لائحة اتهام لرئيس الحكومة بنيامين نتانياهو في القضية المعروفة "بالملف 1000" تشمل تهمة تقديم الرشوة، إنما ستطلب تقديم تهمة اخف هي خيانة الأمانة".

وهذا يتناقض مع موقف الشرطة الذي تم تقديمه قبل شهرين، وأوصت خلاله بتوجيه تهمة "الرشوة" ضد نتنياهو بملف الهدايا، السجائر والشمبانيا.

وتميل النيابة نحو بند التهمة الأسهل "خيانة الأمانة" لأن مخالفة الرشوة تلزم أدلة بالحصول على مقابل للرشوة، وتعتقد النيابة أن "التهم الموجهة إلى نتانياهو مرتبطة أكثر بمسائل تضارب المصالح.

وفي حال اتهم نتنياهو بخيانة الأمانة لن تقدم لائحة اتهام ضد رجل الاعمال أرنون ميلتشين، ولذلك يمكنه أن "يشهد بالقضية"، كما ستفعل ذلك أيضاً مساعدته هداس كلاين، وهي شاهد رئيس في القضية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - تهمة خيانة الأمانة تطارد نتانياهو في الملف 1000 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - تهمة خيانة الأمانة تطارد نتانياهو في الملف 1000" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار العرب والعالم - الضربة العسكرية على سوريا: الجيش الروسي يؤكد عدم سقوط ضحايا والأضرار مادية
التالى العالم الأن - مصر تعرب عن قلقها من التصعيد في سوريا وتطالب بـ"تحقيق شفاف"