اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - القوات المشتركة تحاصر فلول الحوثيين غربي مديرية التحيتا

 

 

أخبار عالمية - القوات المشتركة تحاصر فلول الحوثيين غربي مديرية التحيتا
أخبار عالمية - القوات المشتركة تحاصر فلول الحوثيين غربي مديرية التحيتا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - القوات المشتركة تحاصر فلول الحوثيين غربي مديرية التحيتا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 10 يوليو 2018 10:22 صباحاً

اللوتس الاخبارية - القوات المشتركة تحاصر فلول الحوثيين غربي مديرية التحيتا

10:05 ص الثلاثاء 10 يوليه 2018

القاهرة - مصراوي:

تواصل قوات المقاومة اليمنية المشتركة تمشيط مواقع وجيوب عناصر ميلشيات الحوثي الإيرانية في الأطراف الجنوبية والغربية لمديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة على الساحل الغربي لليمن - بحسب سكاي نيوز.

ومع استكمال السيطرة على مدينة التحيتا، نجحت القوات المشتركة في فرض حصار على مليشيات الحوثي في مزارع المغرس والسويق ومناطق في محيط الفازة، غربي مديرية التحيتا.

ودفعت القوات المشتركة، بدعم من التحالف العربي، بتعزيزات عسكرية إلى محافظة الحديدة، حيث تتجه الأنظار نحو مديرية زبيد التي تعد هدفا استراتيجيا لألوية العمالقة، بعد مديرية التحيتا.

وعقب دحرهم من مدينة التحيتا، شنّ الانقلابيون قصفا مدفعيا على الأحياء السكنية خلال ساعات الليل، ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة اثنين آخرين إثر سقوط قذيفة حوثية على إحدى المحال وسط السوق، مساء الاثنين.

وتواصل الميليشيات الحوثية إطلاق قذائف الهاون من وسط المزارع خارج التحيتا، في محاولات يائسة لنزع فرحة النصر التي عمت أهالي المدينة، بعد تطهيرها من الانقلابيين.

وكانت ألوية العمالقة قد استكملت سيطرتها على مدينة التحيتا بعد معارك شرسة مع الحوثيين، وبدعم وإسناد من مدفعية ومقاتلات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - القوات المشتركة تحاصر فلول الحوثيين غربي مديرية التحيتا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - القوات المشتركة تحاصر فلول الحوثيين غربي مديرية التحيتا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة