الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - "ماكرون" يدعو "بيونغ يانغ" للكف عن إثارة التوتر

 

 

أخبار عالمية - "ماكرون" يدعو "بيونغ يانغ" للكف عن إثارة التوتر
أخبار عالمية - "ماكرون" يدعو "بيونغ يانغ" للكف عن إثارة التوتر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - "ماكرون" يدعو "بيونغ يانغ" للكف عن إثارة التوتر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 12:37 صباحاً

اللوتس الاخبارية - دعا الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، السبت، كوريا الشمالية، إلى "الابتعاد عن الأقوال والأفعال التي تثير التوتر في شبه الجزيرة الكورية".

وأعرب ماكرون، في بيان، عن قلقه من التهديدات الصاروخية والنووية التي تثيرها كوريا الشمالية.

وأكد الرئيس الفرنسي أنّ على المجتمع الدولي "بدء حوار غير مشروط مع بيونغ يانغ"، وأنّ باريس ستقف في هذه المرحلة مع حلفائها وشركائها بالمنطقة.

والثلاثاء الماضي، هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بيونغ يانغ بمواجهة "النار والغضب"، حال استمرت في تهديدها بضرب بلاده وحلفائها بالمنطقة.

وبعد ساعات من تصريح ترامب، أعلنت بيونغ يانغ، أنها تستعد لشن هجوم يستهدف جزيرة "غوام" الأمريكية، بالمحيط الهادئ، بصواريخ باليستية بعيدة المدى، من طراز "هواسونغ – 12."

وتضم الجزيرة قاعدة عسكرية أمريكية تتألف من قوات بحرية وقاعدة جوية، وفرق من خفر السواحل. واختبرت بيونغ يانغ، صاروخين بالستيين، في يوليو/تموز الماضي، فرضت واشنطن والأمم المتحدة، بعدها، عقوبات اقتصادية مشددة ضد كوريا الشمالية. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - "ماكرون" يدعو "بيونغ يانغ" للكف عن إثارة التوتر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - "ماكرون" يدعو "بيونغ يانغ" للكف عن إثارة التوتر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - كيسلياك: المحادثات مع مساعد ترامب الأمني السابق اتسمت بالشفافية المطلقة
التالى أخبار عالمية - إندونيسيا تستعين بالشرطة لطرد القرود من المناطق السكنية