الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - مقتدى الصدر في الإمارات بعد أسبوعين على زيارته للسعودية

 

 

أخبار عالمية - مقتدى الصدر في الإمارات بعد أسبوعين على زيارته للسعودية
أخبار عالمية - مقتدى الصدر في الإمارات بعد أسبوعين على زيارته للسعودية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مقتدى الصدر في الإمارات بعد أسبوعين على زيارته للسعودية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 05:00 مساءً

اللوتس الاخبارية - توجّه المعارض العراقي البارز مقتدى الصدر، اليوم، إلى الإمارات العربية المتحدة، في إطار زيارة رسمية، تلبية لدعوة وجهتها له الحكومة الإماراتية، وفق وكالة الأناضول التركية.

وقال المكتب الإعلامي للصدر، في بيان، إن "الصدر اتجه اليوم إلى الإمارات تلبية لدعوة رسمية منها، وأن الحكومة الإماراتية أرسلت طائرة خاصة لنقل الصدر، ذهابا وإيابا". ولم يكشف البيان عن تفاصيل الزيارة أو مدتها.

من جانبه، قال مصدر في مطار النجف الدولي- طلب عدم كشف هويته لأنه غير مخول بالتصريح لوسائل الإعلام- لـ"الاناضول"، إن "مقتدى الصدر، يرأس وفدا من قيادات التيار الصدري، خلال زيارته إلى الإمارات".

وتأتي زيارة الصدر، بعد أقل من أسبوعين على زيارة رسمية أجراها إلى السعودية، في تحول ملفت للعلاقات بين أحد الأطراف الشيعية العراقية والدول الخليجية.

ويتزعم مقتدى، التيار الصدري، الذي يشغل 34 مقعدا في البرلمان، فضلا عن فصيل مسلح يحمل اسم "سرايا السلام"، وهو واحد من فصائل "الحشد الشعبي"، الذي يقاتل إلى جانب القوات العراقية ضد تنظيم "داعش" الإرهابي.

وتحسنت العلاقات بين العراق والسعودية في الأشهر الأخيرة، حيث يتبادل المسؤولون في البلدين الزيارات بعد عقود من التوتر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مقتدى الصدر في الإمارات بعد أسبوعين على زيارته للسعودية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مقتدى الصدر في الإمارات بعد أسبوعين على زيارته للسعودية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - تحسن جودة المياه بشكل عام في الصين خلال النصف الأول من 2017
التالى أخبار عالمية - وزير خارجية صربيا يدعو إلى تسوية حول كوسوفو