الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - تواصل دخول الحجاج السوريين إلى تركيا للمغادرة عبرها باتجاه السعودية

 

 

أخبار عالمية - تواصل دخول الحجاج السوريين إلى تركيا للمغادرة عبرها باتجاه السعودية
أخبار عالمية - تواصل دخول الحجاج السوريين إلى تركيا للمغادرة عبرها باتجاه السعودية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - تواصل دخول الحجاج السوريين إلى تركيا للمغادرة عبرها باتجاه السعودية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 05:00 مساءً

اللوتس الاخبارية - تواصل دخول قوافل الحجاج السوريين إلى الأراضي التركية للمغادرة عبر مطاراتها باتجاه الأراضي المقدسة، ودخلت، اليوم، قافلة مكونة من 90 حاجًّا بوابة "جيلوه جوزو" الحدودية بمنطقة الريحانية بولاية هطاي جنوب تركيا، قادمة من بوابة "باب الهوى" الحدودية بمحافظة إدلب شمال غربي سوريا.

وقال أحد الحجاج السوريين ويدعى محمد فاضل ولي، لوكالة "الأناضول" التركية للأنباء، إن السعادة تغمره لتوجهه إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج.

وأوضح ولي، أن استقبالهم في تركيا كان جيدًا للغاية، شاكرًا السلطات التركية لسماحها للحجاج السوريين التوجه إلى الأراضي المقدسة عبر أراضيها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - تواصل دخول الحجاج السوريين إلى تركيا للمغادرة عبرها باتجاه السعودية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - تواصل دخول الحجاج السوريين إلى تركيا للمغادرة عبرها باتجاه السعودية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - 10 تصريحات × 24 ساعة
التالى أخبار عالمية - الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على مواقع جديدة على الحدود مع الأردن