الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - روحاني: العالم سيقف ضد أمريكا لصالح إيران

 

 

أخبار عالمية - روحاني: العالم سيقف ضد أمريكا لصالح إيران
أخبار عالمية - روحاني: العالم سيقف ضد أمريكا لصالح إيران

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - روحاني: العالم سيقف ضد أمريكا لصالح إيران
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 05:01 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، إن العالم سيقف في وجه الولايات المتحدة الامريكية عندما يتأكد من ان الاتفاق النووي يصب في مصلحة الشرق الاوسط والعالم.

وأضاف روحاني وفق ما نقلته عنه وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا"، خلال اجتماع مجلس الوزراء في طهران، اليوم الأحد، إن "الاتفاق النووي كان ولايزال في سياق مصالح البلاد والمنطقة والعالم، ولا يمكن لأحد أن يدعى أن الاتفاق أضر بمصالح إيرانية"

وتابع: العالم فيما قبل الاتفاق كان يقف ضد الإجراءات الإيرانية، وفي مرحلة ما بعد الاتفاق، سيقف العالم بوجه أمريكا إذا ما أرادت تقويض الاتفاق".

وأشارت الوكالة الايرانية إلى ان البرلمان الإيراني وافق، اليوم الأحد، على زيادة المخصصات للبرنامج الصاروخي الإيراني لتصبح 520 مليون دولار، وذلك لمواجهة العقوبات الأمريكية.

وكانت إيران قد عقدت منذ عامين اتفاقا مع الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن بالإضافة إلى ألمانيا، يتيح لها اتفاق تسوية قضية البرنامج النووي الإيراني، وتم اعتماد خطة الأعمال المشتركة التي تنص على رفع العقوبات عن إيران مقابل الحد من برنامجها النووي.

ودخلت الخطة حيز التنفيذ يوم 16 يناير عام 2016، ولكن عادت الأوضاع إلى التوتر من جديد، بعدما أقر الكونجرس الأمريكي قانونا من شأنه فرض عقوبات جديدة على إيران ورسيا وكوريا الشمالية، وهو ما اعتبرته إيران خرقا للاتفاق النووي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - روحاني: العالم سيقف ضد أمريكا لصالح إيران ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - روحاني: العالم سيقف ضد أمريكا لصالح إيران" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على مواقع جديدة على الحدود مع الأردن