الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - مؤسسة بيل جيتس تنفق 300 مليون دولار في تنزانيا هذا العام

 

 

أخبار عالمية - مؤسسة بيل جيتس تنفق 300 مليون دولار في تنزانيا هذا العام
أخبار عالمية - مؤسسة بيل جيتس تنفق 300 مليون دولار في تنزانيا هذا العام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مؤسسة بيل جيتس تنفق 300 مليون دولار في تنزانيا هذا العام
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 05:01 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال بيل جيتس لرويترز إن مؤسسته تعتزم إنفاق أكثر من 300 مليون دولار في تنزانيا هذا العام على برامج الصحة العامة والحد من الفقر.

وقال الملياردير في مقابلة إن المساعدات تنفق الآن "بطريقة أكثر ذكاء " في بعض مناطق العالم.

وقال جيتس خلال زيارة لتنزانيا الواقعة في شرق أفريقيا "بعض الدول حققت تقدما جيدا في الحد من وفيات الأطفال والحد من الفقر وتنزانيا مثال جيد على ذلك".

وأضاف "أرى أن هناك فرصة للقضاء على الملاريا وفيروس اتش.اي.في المسبب لمرض الايدز لكن ذلك يتطلب الكثير من العلم والكثير من الاستثمار".

وأنفت مؤسسة بيل وميليندا جيتس مليارات الدولارات على مشروعات على مستوى العالم في السنوات القليلة الماضية الكثير منها في أفريقيا.

وقال جيتس إنه يأمل أن يواصل الكونجرس الأمريكي معارضته لخطط الرئيس دونالد ترامب لإجراء تخفيضات كبيرة على مساعدات التنمية.

وكانت لجنة يرأسها الجمهوريون في مجلس الشيوخ قد رفضت هذه التخفيضات الشهر الماضي.

وقال جيتس "ترامب اقترح خفضا كبيرا للمساعدات لكن الكونجرس... رفض هذه المقترحات. من الواضح أنهم لن يخفضوا المساعدات بدرجة كبيرة".

وتعهدت الحكومة الأمريكية في مايو أيار بمنح تنزانيا مساعدات تبلغ في مجملها 526 مليون دولار هذا العام من خلال خطة الرئيس الطارئة لبرامج مكافحة الإيدز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مؤسسة بيل جيتس تنفق 300 مليون دولار في تنزانيا هذا العام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مؤسسة بيل جيتس تنفق 300 مليون دولار في تنزانيا هذا العام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - لافروف يعلق على أنباء حول نية واشنطن الانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني
التالى أخبار عالمية - مرشح سابق لرئاسة فرنسا: بلادنا أصبحت مأوى لمشاريع قطر القذرة