الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - مقتدى الصدر إلى الإمارات تلبية لدعوة رسمية

 

 

العالم الأن - مقتدى الصدر إلى الإمارات تلبية لدعوة رسمية
العالم الأن - مقتدى الصدر إلى الإمارات تلبية لدعوة رسمية

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - مقتدى الصدر إلى الإمارات تلبية لدعوة رسمية
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 05:07 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلن مكتب زعيم التيار الصدري العراقي، مقتدى الصدر، اليوم الأحد، أن الأخير سيتوجه اليوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة تلبية لدعوة رسمية.

وقال مكتب الصدر، في بيان: "سماحة القائد السيد مقتدى الصدر، يتوجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد، تلبية لدعوة رسمية منها".

وأشار المكتب إلى إرسال أبو ظبي طائرة خاصة "لنقل سماحته ذهابا وإيابا".

وكان الصدر أجرى، يوم الأحد الماضي، زيارة إلى المملكة العربية السعودية، التقى خلالها بولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وعدد من المسؤولين. وأكد مكتبه لاحقا، في بيان، أن الزيارة أسفرت عن نتائج عدة، منها "تبني خطاب ديني وإعلامي معتدل".

وذكر البيان أن الصدر بحث، مع بن سلمان، سبل تعزيز العلاقات بين الرياض وبغداد، وأن آراء الطرفين توافقت حول "عدد من المواضيع التي تهم العراق ووحدته واستقراره وأمنه والعملية السياسية وتعزيز التعاون في مجالات عدة".

المصدر: السومرية نيوز

قدري يوسف

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - مقتدى الصدر إلى الإمارات تلبية لدعوة رسمية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - مقتدى الصدر إلى الإمارات تلبية لدعوة رسمية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على مواقع جديدة على الحدود مع الأردن