الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - السويد.. التحقيق مع مهندس دنماركي يشتبه بإخفائه صحفية سويدية في قاع البحر

 

 

العالم الأن - السويد.. التحقيق مع مهندس دنماركي يشتبه بإخفائه صحفية سويدية في قاع البحر
العالم الأن - السويد.. التحقيق مع مهندس دنماركي يشتبه بإخفائه صحفية سويدية في قاع البحر

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - السويد.. التحقيق مع مهندس دنماركي يشتبه بإخفائه صحفية سويدية في قاع البحر
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 05:07 مساءً

اللوتس الاخبارية - لا تزال الشرطة الدنماركية تحقق مع مصمم الغواصة الخاصة التي غرقت صباح الجمعة الماضي قرب سواحل البلاد، وذلك على خلفية اختفاء صحفية سويدية أجرت مقابلة معه قبل ساعات من الحادث.

وأعلن قائد شرطة كوبنهاغن، جينس مولر، أن الشرطة جرّت إلى الميناء، مساء أمس، الغواصة ""نوتيلوس" المنكوبة التي كانت في قاع البحر جنوبي العاصمة، على عمق سبعة أمتار، مضيفا أنه لم يتم العثور داخلها على أي شخص، حيا أم ميتا.

في الوقت نفسه، رجح المسؤول أن يكون غرق الغواصة عملا مدبرا، ما يدفع الشرطة لمواصلة التحقيق مع مصممها المهندس والفنان ورجل الأعمال المشهور في البلاد، بيتر مادسن (46 عاما).

علما بأن التحقيقات تجري على خلفية اختفاء الصحفية السويدية كيم وول (30 عاما)، التي شوهدت آخر مرة على متن "نوتيلوس" لإجراء مقابلة مع مادسن.

ويصر المصمم على أنه أعاد الصحفية عقب المقابلة إلى كوبنهاغن ليلة الخميس، قبل ساعات من ظهور مشكلة فنية أسفرت عن غرق الغواصة، غير أنّ أحدا لا يشهد على ذلك، وتشتبه الشرطة فيه بقتل الصحفية من غير قصد وإخفاء جثتها في قاع البحر.

يذكر أن "نوتيلوس" هي إحدى الغواصات الثلاث التي صممها مادسن مع زملائه، وأطلقت في العام 2008 وطولها نحو 18 مترا ووزنها 40 طنا، وهي قادرة على الغوص إلى عمق مئة متر، وكلفت أعمال بنائها نحو 200 ألف دولار.

المصدر: وكالات

نادر عبد الرؤوف

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - السويد.. التحقيق مع مهندس دنماركي يشتبه بإخفائه صحفية سويدية في قاع البحر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - السويد.. التحقيق مع مهندس دنماركي يشتبه بإخفائه صحفية سويدية في قاع البحر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - تحسن جودة المياه بشكل عام في الصين خلال النصف الأول من 2017
التالى أخبار عالمية - وزير خارجية صربيا يدعو إلى تسوية حول كوسوفو