اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - صحيفة إيرانية: ابنة رفسنجاني تشكك في أسباب وفاة والدها

 

 

أخبار عالمية - صحيفة إيرانية: ابنة رفسنجاني تشكك في أسباب وفاة والدها
أخبار عالمية - صحيفة إيرانية: ابنة رفسنجاني تشكك في أسباب وفاة والدها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - صحيفة إيرانية: ابنة رفسنجاني تشكك في أسباب وفاة والدها
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 30 يونيو 2018 05:00 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشفت فاطمة رفسنجاني، ابنة الرئيس الإيراني الراحل، علي أكبر هاشمي رفسنجاني، عن وجود غموض يلف مسألة وفاة والدها، وأنه لم يجرِ إطلاعها على معلومات بهذا الصدد.

وفي تصريح لصحيفة "جهان صنعت" الإيرانية، أشارت فاطمة، إلى أنها أبلغت المجلس الأمن القومي الأعلى، عن وجود شكوك حول وفاة والدها، وفق ما قنلت وكالة "الأناضول" التركية.

وقالت: "لا أستطيع أن أوضح أكثر بسبب وضع البلاد، ولكن سأتحدث أكثر خلال الأسابيع المقبلة".

وفي 10 يونيو، قال غلام علي رجائي، المستشار السابق للرئيس الإيراني الراحل، هاشمي رفسنجاني، إن الأخير "لم يمت ميتة طبيعة".

وفي 8 يناير 2017، توفي رفسنجاني، الذي كان يشغل منصب رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام، إثر جلطة قلبية تعرض لها، عن عمر ناهز 82 عاما وفق ما أعلن حينها.

وتولى رفسنجاني رئاسة الجمهورية الإيرانية لفترتين متتاليتين بين عامي 1989 و1997، وتم دفنه في حرم جامعة طهران، عقب مراسم تشييعه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - صحيفة إيرانية: ابنة رفسنجاني تشكك في أسباب وفاة والدها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - صحيفة إيرانية: ابنة رفسنجاني تشكك في أسباب وفاة والدها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة