اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - بومبيو يبحث مع الجبير أزمة اليمن و"التصدي لإيران"

 

 

العالم الأن - بومبيو يبحث مع الجبير أزمة اليمن و"التصدي لإيران"
العالم الأن - بومبيو يبحث مع الجبير أزمة اليمن و"التصدي لإيران"

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - بومبيو يبحث مع الجبير أزمة اليمن و"التصدي لإيران"
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 11:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - التقى وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، اليوم الخميس، نظيره السعودي، عادل الجبير، على هامش قمة الناتو في بروكسل، حسبما أفادت الخارجية الأمريكية.

وقالت الوزارة في بيان إن بومبيو أعرب للجبير عن شكره للرياض على صلابة شراكتها مع واشنطن، مؤكدا تمسك الولايات المتحدة بتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

كما ذكر البيان أن الجانبين بحثا "طيفا واسعا من القضايا الإقليمية والثنائية، وخاصة ضرورة الرد على تنامي التهديدات من قبل إيران".

ولدى تطرقهما للوضع الإنساني في اليمن، اتفق الوزيران على ضرورة أن يدعم كلا البلدين "العملية السياسية الجارية تحت إشراف الأمم المتحدة، لتسهيل إيصال مساعدات إنسانية حيوية وبضائع" إلى اليمن، وفقا لبيان الخارجية الأمريكية.

كما ذكرت الوزارة أن بومبيو شدد على توجه الرئيس ترامب إلى تخفيف حدة الخلافات في منطقة الخليج، سعيا منه إلى تسوية النزاع هناك في نهاية المطاف، الأمر الذي "من شأنه أن يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليميين وكذلك في التصدي لنشاطات إيران المزعزعة للاستقرار".

المصدر: نوفوستي

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - بومبيو يبحث مع الجبير أزمة اليمن و"التصدي لإيران" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - بومبيو يبحث مع الجبير أزمة اليمن و"التصدي لإيران"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - فضيحة.. قطر مولت سفر ضباط إسرائيليين للدعاية للاحتلال
التالى العالم الأن - مجلة: قد يكون الـ"كي جي بي" السوفيتي جنّد ترامب منذ سنوات!