اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - بالفيديو.. لماذا قص أظافره بعد 66 سنة من نموها؟

 

 

العالم الأن - بالفيديو.. لماذا قص أظافره بعد 66 سنة من نموها؟
العالم الأن - بالفيديو.. لماذا قص أظافره بعد 66 سنة من نموها؟

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - بالفيديو.. لماذا قص أظافره بعد 66 سنة من نموها؟
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الجمعة 13 يوليو 2018 07:13 صباحاً

اللوتس الاخبارية - نشر موقع موسوعة غينيس للأرقام القياسية فيديو لصاحب أطول أظافر في العالم، والذي تحدث عن سبب قصه لها بعد 66 سنة من "تنميتها".

وقرر صاحب الرقم القياسي العالمي لأطول أظافر في العالم، الهندي شريدهار تشيلال (82 عاما)، تقليمها بعد أن تركها تنمو منذ 66 عاما.

وبلغ متوسط طول أظافر الرجل الهندي،عندما تم قياسها لآخر مرة، 9 أمتار و9 سنتيمترات. واعترف تشيلال بأن أظافره أصبحت هشة للغاية ولكي لا تنكسر أثناء نومه عن طريق الخطأ، كان يستيقظ في الليل كل نصف ساعة ليغير وضعية نومه.

وتحدث تشيلال عن والديه اللذين لم يوافقا على هوايته في تطويل أظافره عندما كان شابا، بحجة أنه لن يستطيع العثور على عمل. لكنه أثبت العكس وحصل على وظيفة مصور فوتوغرافي بعد أن ابتكر لنفسه طريقة تساعده على الإمساك بالكاميرا.

واعترف تشيلال، الذي دخل موسوعة غينيس عام 2015 كصاحب أطول أظافر في العالم، بالسبب الذي جعله يقصها، حيث أنه لم يعد يقوى على تحمل الألم المستمر من حمل أظافره وتقييد حركة يديه.

المصدر: لينتا. رو

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - بالفيديو.. لماذا قص أظافره بعد 66 سنة من نموها؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - بالفيديو.. لماذا قص أظافره بعد 66 سنة من نموها؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - مغردون يدعون إلى استئصال قطر من مجلس التعاون الخليجي
التالى أخبار عالمية - «مراسلون بلا حدود» تدعو اليابان إلى تحرير الصحفي المختطف في سوريا