اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الجزائر - "سنستهدف بشار الأسد إذا ...."

 

 

أخبار الجزائر - "سنستهدف بشار الأسد إذا ...."
أخبار الجزائر - "سنستهدف بشار الأسد إذا ...."

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الجزائر - "سنستهدف بشار الأسد إذا ...."
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 13 فبراير 2018 08:43 مساءً


اللوتس الاخبارية - وأضاف وزير الطاقة والموارد المائية في حكومة الاحتلال، يوفال شتاينيتس، أن "الأسد مهدد بضربة عسكرية إذا خرقت إيران الخطوط الحمراء المرسومة من قبل إسرائيل"، على حد تعبيره.

وأسقطت دفاعات جوية مصدرها الأراضي السورية، يوم السبت الماضي، طائرة حربية إسرائيلية ما أدى لإصابة أحد طياريها بجروح، ورد الاحتلال الإسرائيلي بقصف أكثر من عشرة مواقع تابعة للجيش السوري، بحسب ما أعلنه الجيش الإسرائيلي.

ولفت في حديث إذاعي اليوم الثلاثاء، إلى أن "الأسد وحزب الله طرف واحد، وإذا تعرضنا لهجمات جديدة فإننا لن نكون ملتزمين باستهداف مصدر الاعتداء وحده بل سنحتفظ بالحق في اختيار جبهة مناسبة".

وأشار شتاينيتس، إلى أن "على الأسد التفكير جدياً فيما إذا كان يريد تحويل بلاده إلى جبهة أمامية لإيران والسماح لطهران بتزويد حزب الله بصواريخ عالية الدقة عبر سوريا".

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي، خلال السنوات الأخيرة غارات على مواقع عسكرية في سوريا، كان آخرها استهداف مركز البحوث العلمية التابع للجيش السوري في جمرايا بريف دمشق في وقت سابق من الشهرالجاري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الجزائر - "سنستهدف بشار الأسد إذا ...." ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الجزائر - "سنستهدف بشار الأسد إذا ...."" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جزايرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الجزائر - خزينة النادي تنتعش ب4 ملايير من صفقة "جابو"
التالى أخبار الجزائر - كعوان "لا يمكن المساس بشخصية الرئيس"