اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الجزائر - إقالة مدير مستشفى "عقبي" بڨالمة

 

 

أخبار الجزائر - إقالة مدير مستشفى "عقبي" بڨالمة
أخبار الجزائر - إقالة مدير مستشفى "عقبي" بڨالمة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الجزائر - إقالة مدير مستشفى "عقبي" بڨالمة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 08:52 مساءً


اللوتس الاخبارية - القرار جاء في أعقاب حادثة سقوط الطبيب الجراح "م.محمد"من الطابق الرابع في فراغ مصعد المستشفى، بسبب عطل في أرجح الأقوال ، وهو ما كان المدير المقال قد نفاه يوم أمس الثلاثاء لبعض وسائل الإعلام.

بالموازاة مع إقالة مدير مستشفى عقبي، رفع فرع نقابة الأطباء الأخصائيين للصحة العمومية بڨالمة، عريضة إلى الوزارة الوصية، طالب من خلالها بإيفاد لجنة تحقيق في الحادث الذي اهتز على وقعه مستشفى عقبي، كما طالبت ضمن العريضة نفسها برحيل المدير المقال.

ويسبح مستشفى عقبي بمدينة ڨالمة في فوضى وتدني كبير للخدمات، عبر مختلف المصالح، التي انعكست سلبا على العديد من الخدمات الصحية للمرضى والمواطنين، حسب تصريحات وشهادات للعديد من المواطنين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الجزائر - إقالة مدير مستشفى "عقبي" بڨالمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الجزائر - إقالة مدير مستشفى "عقبي" بڨالمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جزايرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الجزائر - مهمة التعاقد مع الحارس أليسون تزداد صعوبة بعد الخطوة الجديدة لإدارة روما
التالى أخبار الجزائر - المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يسقط بثنائية أمام وداد بوفاريك