اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الجزائر - هني وآدم وناس يستضيفان بيلباو ولايبزيغ

 

 

أخبار الجزائر - هني وآدم وناس يستضيفان بيلباو ولايبزيغ
أخبار الجزائر - هني وآدم وناس يستضيفان بيلباو ولايبزيغ

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الجزائر - هني وآدم وناس يستضيفان بيلباو ولايبزيغ
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 08:52 مساءً

235008



اللوتس الاخبارية - الدوري الأوروبي (ذهاب الدور السادس عشر)
هني وآدم وناس يستضيفان بيلباو ولايبزيغ
تجرى مساء اليوم مباريات ذهاب الدور السادس عشر لكأس الاتحاد الأوروبي (أوروبا ليغ) وسيكون التمثيل الجزائري حاضرا من خلال الثنائي هني سفيان وآدم وناس فيما سيغيب اللاعب فوزي غولام بسبب الإصابة.
سيدشن الدولي الحزائري هني سفيان مساره الأوروبي ضمن ناديه الجديد سبارتاك موسكو الروسي من بوابة اتليتيك بيلباو الاسباني وسيكون هني ضمن التشكيلة الاساسية الامر الذي يستوجب عليه بذل كل ما يملك لإثبات جدارة انتقاله إلى احد اقوي الأندية الروسية الساعي لانتزاع لقب هذا الموسم الذي يتواجد في خزائن المان يونايتد.
لكن مهمة زملاء هني لن تكون سهلة امام فريق يلعب كرة جيدة وتزخر تشكيلته بالعديد من الأسماء اللامعة زد على ذلك ان مباراة العودة ستجرى بأرض ألباسك الخميس المقبل الامر الذي يتحتم على لاعبي سبارتاك موسكو تسجيل نتيجة مريخة تقيهم شر لقاء العودة.
على غرار زملاء سفيان هني سيكون زملاء ادم وناس بنادي نابولي الايطالي على موعد مع لقاء قوي لاستضافتهم لوصيف البطولة الألمانية نادي لايبزيغ وفي غياب الجزائري الثاني في تشكيلة المدرب موراسي فان مهمة لاعبي نابولي لن تكون سهلة خاصة في ظل توهج الفريق الالماني الساعي لمواصلة نتائجه الايجابية على الصعيد الأوروبي في اول مشاركة له وهو المتمثل إلى رابطة الأبطال إلى الدوري الأوروبي بعد ان حل ثالثا في مجموعته.
ويأمل الفريق الإيطالي من إستعادة الذكريات الجميلة له عندما حقق لقب كأس الاتحاد الأوروبي عام 1988/1989 مع الأسطورة الأرجنتينية مارادونا وهي البطولة الأوروبية الأولى والأخيرة للنادي صاحب الزي السماوي الشهير.
الأتلتيكو أمام امتحان سهل
على الرغم من تراجع مستوى الروخي بلانكوس هذا الموسم مقارنة بالسنوات الخمس الماضية إلا أن وصيف دوري أبطال أوروباً عامي 2014 و2016 سيكون مرشحاً فوق العادة للفوز بالدوري الأوروبي حيث سيلعب مع فريق كوبنهاجن الدنماركي الضغيف في دور ال16 في مواجهه ستكون في متناول فريق أتلتيكو مدريد الذي يسعى لنفض غبار خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا حيث حل ثالثاً في مجموعته خلف روما الإيطالي وتشلسي الإنجليزي بالإضافة لخروجه من كأس إسبانيا كما يتخلف بفارق كبير عن برشلونة في الليغا ويملك الفريق كل المقومات للذهاب بعيداً في البطولة مثل وجود لاعبين متمرسين في البطولات الأوروبية مثل توريس ودييغو كوستا وكوكي وغابي وفيليبي لويس وغريزمان وغيرهم من اللاعبين بالإضافة لوجود مدرب خبير وهو الأرجنتيني المشاغب دييغو سيميوني حيث يسعى الفريق لتحقيق الدوري الأوروبي الذي سبق وأن حققه مرتين عامي 2010 و2012 من أجل حفظ ماء وجهه هذا الموسم.
دورتموند يقابل العنيد أتلانتا
يعاني فريق بوروسيا دورتموند الألماني الأمرين هذا الموسم بسبب سلسلة نتائجه المحبطة سواء محلياً أو أوروبياً والتي أدت لإقالة مدربه الهولندي بيتر بوس وتعيين النمساوي بيتر شتوغر حيث يتخلف الفريق الأصفر بفارق تسعة عشر نقطة كاملة عن بايرن ميونخ في الدوري المحلي كما احتل المركز الثالث في دوري أبطال أوروبا خلف توتنهام الإنجليزي وريال مدريد الأسباني ليذهب للمشاركة في الدوري الأوروبي حيث سيواجه الفريق العنيد أتلانتا الإيطالي في مباراة ستكون صعبة على الفريق الألماني في ظل الأجواء الغير مستقرة داخل أسوار النادي والأداء المهزوز هذا الموسم بالإضافة لانتقال الهداف الغابوني أوباميانغ إلى آرسنال الإنجليزي ولكن في المقابل يملك الفريق نقاط قوة من الممكن أن ترجح كفته مثل شخصيته الفريق القوية في البطولات الأوروبية بالآونة الأخيرة وعودة ماركو رويس وصعوبة الفوز على الفريق الألماني في ملعبه سيغنال بارك تلك المؤسرات من الممكن أن تساعد الفريق لتحقيق البطولة الأوروبية حيث يعود آخر تتويج أوروبي للنادي الألماني لعام 1997 عندما توج بلقب بدوري أبطال أوروبا.
جدول المباريات (اليوم الخميس):
سا17.00: استانا الكازاخستاني _ سبورتينغ لشبونة البرتغالي
سا19.00: بوريسيا دورتموند الالماني _ اتلانتا الايطالي
سا19.00: نيس الفرنسي _ لوكوموتيف موسكو الروسي
سا19.00: سبارتاك موسكو الروسي _ اتليتيك بيلباو الاسباني
سا19.00: ريال سوسيداد الاسباني- ريدبول النمساوي
سا19.00: لوغوريتش البلغاري _ ميلان اسي الايطالي
سا19.00: اوستراسوند السويدي _ ارسنال الانجليزي
سا19.00: اولمبيك مارسيليا الفرنسي _ سبورتينغ براغا البرتغالي
سا21.00: كوبنهاغن الدنماركي _ اتليتيكو مدريد الاسباني
سا21.00: ايك اثينا اليوناني _ دينامو كييف الاوكراني
سا21.00: سيلتيك غلاسكو الاسكتلندي _ زينيت الروسي
سا21.00: نابولي الايطالي _ لايبزيغ الالماني
سا21.00: ليون الفرنسي _ فياريال الاسباني
سا21.00: بارتيزان بلغراد الصربي _ فيكتوريا بلزن التشيكي
سا21.00: ستيوا بوخاريست الروماني _ لازيو الايطالي
سجل هدفي نادي السد أمام الوصل الإماراتي
بونجاح: الفوز خارج الأرض يمنحنا دافعًا قويًا
أعرب الجزائري بغداد بونجاح مهاجم نادي السد القطري عن سعادته الكبيرة بتسجيل هدفين وقيادة فريقه لتحقيق الفوز على الوصل الإماراتي (2-1) في المباراة التي أقيمت بينهما اول امس بالجولة الأولى من دوري الأبطال الآسيوي رغم مشاركته كبديل خلال المباراة.
وقال بونجاح في تصريحات لموقع السد الرسمي: نحن سعداء للغاية بهذا الفوز وتلك الانطلاقة القوية تؤكد رغبتنا في العبور إلى الدور الثاني عبر هذه المجموعة الصعبة فالفوز خارج الأرض مهم جدا بالنسبة لنا .
وأضاف: سعيد كذلك بالتسجيل بعد مشاركتي في الشوط الثاني فقد استفدنا من الفرصتين وسجلنا هدفين حسما الثلاث نقاط التي تعطينا دفعة قوية .
وتابع: الحقيقة أن الهدفين كانا بفضل مساندة زملائي في الفريق وأتمنى مواصلة التسجيل خلال الجولات المقبلة حتى نستمر في تقدمنا نحو التأهل بالبطولة .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الجزائر - هني وآدم وناس يستضيفان بيلباو ولايبزيغ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الجزائر - هني وآدم وناس يستضيفان بيلباو ولايبزيغ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جزايرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الجزائر - مهمة التعاقد مع الحارس أليسون تزداد صعوبة بعد الخطوة الجديدة لإدارة روما
التالى أخبار الجزائر - المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يسقط بثنائية أمام وداد بوفاريك