اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الجزائر - ملفات ساخنة على طاولة الفاف

 

 

أخبار الجزائر - ملفات ساخنة على طاولة الفاف
أخبار الجزائر - ملفات ساخنة على طاولة الفاف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الجزائر - ملفات ساخنة على طاولة الفاف
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 08:34 مساءً





اللوتس الاخبارية - خلال اجتماع زطشي بأعضاء مكتبه
ملفات ساخنة على طاولة الفاف
تنتظر رئيس الفاف خير الدين زطشي ملفات ساخنة خلال اجتماعه بطاقم مكتبه الفيديرالي ملفات ستكون مليئة بالضغوطات لا سيما أن الجمهور الجزائري لا يزال ينتظر بشغف كبير الإعلان عن هوية المدرب الجديد الذي سيخلف رابح ماجر على رأس الطاقم الفني لمحاربي الصحراء بالإضافة إلى ملفات أخرى.
على رأس الملفات الساخنة هوية المدرب الجديد خاصة وقد مر أكثر من أسبوع على رحيل مدرب المنتخب الوطني الجزائري رابح ماجر ولم يعلن بعد عن المدرب الذي سيقود الخضر خلال الأشهر القادمة مادام أن المنتخب تنتظره عدة تحديات والوقت ضيق لبنائه وإعداد اللاعبين لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة.
ملف آخر ينتظر زطشي على طاولة النقاش ويتعلق بقضية المدرب السابق للخضر رابح ماجر خاصة وان رئيس اتحاد كرة القدم الجزائري لم يلتق ابن النصرية عن الصيغة التي سيتم فسخ العقد بها في وقت أكد زطشي بأن ماجر لن يصعب الأمور على اتحاد الكرة لكن مصادرنا تؤكد بأن المدرب سيصر على الحصول على كامل مستحقاته.
ومن بين الأمور المهمة التي تنتظر الرئيس السابق لنادي بارادو خير الدين زطشي اجتماعه مع الرئيس الجديد لرابطة دوري المحترفين الجزائري عبد الكريم مدوار لوضع برنامج تفاهم بين الهيئتين الكرويتين ووضع الرزنامة الخاصة بدوري المحترفين لموسم 2017-2018.
ومن بين الملفات الشائكة التي توجد في طاولة النقاش ملفات العنف والتحكيم خاصة وأن كل موسم تعيش الكرة الجزائرية أزمات عديدة بفعل ظاهرة العنف التي تتزايد من سنة لأخرى كما أن مسلسل الأخطاء التحكيمية لا يزال قائما لحد الآن وعلى زطشي ومدوار إيجاد الحلول السريعة قبل بداية الموسم الجديد.
على ذمة مصادر إعلامية مصرية:
قطر تشوّش على محاولة الجزائر التعاقد مع رونار!
كشفت تقارير إعلامية مصرية أن الاتحاد القطري لكرة القدم تواصل مع وكلاء المدرب الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي من اجل الإشراف على العارضة الفنية للمنتخب الأول.
وذكرت بوابة أخبار اليوم المصرية بأن الاتحاد القطري لكرة القدم تواصل مع رونار بشكل مباشر ومع وكيله وعرض عليه تولي تدريب منتخب قطر بعقد مدته 4 سنوات حتى نهائيات كأس العالم 2022.
ويعتبر مدرب كوت ديفوار السابق محل أطماع العديد من الاتحاديات لكرة القدم على غرار الاتحادية الجزائرية والمصرية حيث كان خير الدين زطشي رئيس الفاف قد كشف في وقت سابق بان رونار أحد المرشحين لتدريب الخضر خلفا للمدرب المقال رابح ماجر.
وحسب ذات المصدر أن الفرنسي هيرفي رونار كشف لاحد مقربيه انه غير متحمس لتولي تدريب المنتخب الجزائري في الظرف الراهن بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة الجزائرية خاصة في ظل لعنة الإقالات التي تطارد مدربي المنتخب الوطني حيث بلغ عددهم منذ مونديال البرازيل 2014 خمس مدربين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الجزائر - ملفات ساخنة على طاولة الفاف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الجزائر - ملفات ساخنة على طاولة الفاف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جزايرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الجزائر - نبي الله يونس في بطن الحوت
التالى أخبار الجزائر - لقاء متكافئ بين السويد وسويسرا