الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار خليجية - النيابة العامة في السعودية تحذر من انتهاك الحياة الخاصة

 

 

أخبار خليجية - النيابة العامة في السعودية تحذر من انتهاك الحياة الخاصة
أخبار خليجية - النيابة العامة في السعودية تحذر من انتهاك الحياة الخاصة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار خليجية - النيابة العامة في السعودية تحذر من انتهاك الحياة الخاصة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:00 صباحاً

دوت مصر اللوتس الاخبارية - رئيس التحرير التنفيذي: هاني رفعت مدير التحرير: شيريهان المنيري 10 Sites

حذَّرت النيابة العامة في السعودية مجددًا من تطبيق المادة السادسة من نظام الجرائم المعلوماتية على كل من يمس النظام العام، أو حرمة الحياة الخاصة، وذلك عبر تغريدات عبر حسابها الرسمي على موقع " تويتر"، ذكرت فيها أن العقوبة تصل إلى السجن خمس سنوات، وغرامة مالية تصل لــ 3 ملايين ريال سعودي.

وقالت النيابة: إنتاج ما من شأنه المساس بالنظام العام أو حرمة الحياة الخاصة أو إرساله أو تخزينه عن طريق الشبكة المعلوماتية جريمة معلوماتية؛ يُعاقَب مرتكبها بالسجن مدة تصل لخمس سنوات، وبغرامة مالية تصل لثلاثة ملايين ريال، وفقًا للمادة السادسة من نظام الجرائم المعلوماتية.

يُذكر أن النائب العام السعودي، الشيخ سعود المعجب وجَّه خلال اليومين الماضيين بالقبض على شاب؛ هدَّد في مقطع فيديو بالاعتداء على النساء. كما وجَّهت النيابة بالقبض على عدد من مرتكبي الجرائم المعلوماتية التي يتم تداولها، وتمس في مضمونها النظام العام وحرمة الحياة الخاصة.

وشددت النيابة العامة بأنها "لن تسمح لكائن من كان بالعبث بأمن الوطن والتحريض على الآخرين أو الاعتداء ومخالفة الأنظمة، وأنها ستقوم بدورها المناط بها في خدمة المجتمع وحمايته من أيدي العابثين ومثيري الفتنة"، حسبما نقلت وسائل إعلام سعودية.

اقرأ أيضًا

السلطات السعودية تلاحق مغردا هدد بقتل مؤيدي "قيادة المرأة" للسيارة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى شركة دوت مصر ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الشركة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار خليجية - النيابة العامة في السعودية تحذر من انتهاك الحياة الخاصة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار خليجية - النيابة العامة في السعودية تحذر من انتهاك الحياة الخاصة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار خليجية - توقعات بتعرض السعودية لأقوى زلزال في السنوات القادمة
التالى أخبار خليجية - فيديو تعرف على قصة محمد بن راشد مع الفهد اليتيم