الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الخليج - إسرائيل تفرج عن نائب من «حماس» في المجلس التشريعي الفلسطيني

 

 

أخبار الخليج - إسرائيل تفرج عن نائب من «حماس» في المجلس التشريعي الفلسطيني
أخبار الخليج - إسرائيل تفرج عن نائب من «حماس» في المجلس التشريعي الفلسطيني

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الخليج - إسرائيل تفرج عن نائب من «حماس» في المجلس التشريعي الفلسطيني
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 02:26 مساءً

اللوتس الاخبارية - أفرجت السلطات الإسرائيلية اليوم (الجمعة) عن النائب من حركة «حماس» في المجلس التشريعي الفلسطيني محمد الطل الذي اعتقلته قبل ثمانية أشهر.

وقال الطل من مدينة الخليل لحظة الإفراج عنه من سجن «عوفر» القريب من مدينة رام الله في الضفة الغربية، «أطلق سراحي اليوم بعدما أمضيت ثمانية شهور في سجون الاحتلال، في الاعتقال الإداري بتهمة الانتماء لحركة حماس». وذكر الطل أن إسرائيل اعتقلته خمس مرات منذ العام 2006.

وتعرض نواب حركة «حماس» في المجلس التشريعي من الضفة الغربية البالغ عددهم 37 نائباً إلى اعتقالات بالجملة أبان اختطاف مجموعة مسلحة في قطاع غزة لجندي إسرائيلي في العام 2006، وعقب قيام «حماس» بالسيطرة على قطاع غزة في العام 2007.

وفازت «حماس» في الانتخابات التشريعية الأخيرة التي جرت في العام 2006، وحصلت على 74 مقعداً من أصل 132 مقعداً في المجلس التشريعي، في مقابل 45 مقعداً لحركة «فتح».

وقال الطل إن خمسة نواب من «حماس» ما زالوا رهن الاعتقال في السجون الإسرائيلية، إضافة إلى ثلاثة نواب آخرين هم القيادي في حركة «فتح» مروان البرغوثي، والأمين العام لـ «الجبهة الشعبية» أحمد سعدات وعضو المكتب السياسي للجبهة خالدة جرار التي أعتقلت أخيراً.

ووقعت حركتا «فتح» و«حماس» أمس على اتفاق مصالحة من الممكن أن يمهد لانتخابات تشريعية جديدة في الفترة المقبلة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الخليج - إسرائيل تفرج عن نائب من «حماس» في المجلس التشريعي الفلسطيني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الخليج - إسرائيل تفرج عن نائب من «حماس» في المجلس التشريعي الفلسطيني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الخليج - مقتل 6 جنود مصريين بهجوم في سيناء
التالى أخبار خليجية - فيديو شرطة دبي تعلن عن باسل محققًا كرتونيًا مع الأطفال