اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الخليج - اعتقال أربعة يشتبه بتخطيطهم اعتداء على قنصلية تركية في هولندا

 

 

أخبار الخليج - اعتقال أربعة يشتبه بتخطيطهم اعتداء على قنصلية تركية في هولندا
أخبار الخليج - اعتقال أربعة يشتبه بتخطيطهم اعتداء على قنصلية تركية في هولندا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الخليج - اعتقال أربعة يشتبه بتخطيطهم اعتداء على قنصلية تركية في هولندا
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:57 صباحاً

اللوتس الاخبارية - اعتقلت قوات الأمن الهولندية والبلجيكية أربعة رجال بشبهة تورطهم بأنشطة «مرتبطة بالارهاب»، بينها خصوصاً التخطيط لشن اعتداء على القنصلية التركية في مدينة روتردام (غرب هولندا)، وفق ما اعلنت النيابة العامة الهولندية أمس (الاثنين).

وقالت النيابة العامة إن «شقيقين يبلغان من العمر 26 و29 عاماً اعتقلا في قرية أودنبوش في جنوب هولندا، حين اعتقل رجل ثالث يبلغ من العمر 37 عاما في مدينة روسندال المجاورة».

واضافت في بيان ان «المشتبه به الرابع هو رجل عمره 39 عاماً واعتقل في ايسين في شمال بلجيكا».

واوضح البيان ان التحقيق «يركز على التحضير والتدريب على الارهاب، اضافة الى الحض على الارهاب من خلال نشر الفكر المتطرف العنيف عبر وسائل التواصل الاجتماعي».

واعتقل المشتبه بهم الاربعة، بعدما اعترضت السلطات مكالمة هاتفية جرت بين أحدهم ومتطرف هولندي محكوم بالسجن، يدعى بحسب الصحافة المحلية «جواد أ».

وكان القضاء حكم عليه بالسجن لمدة أربع سنوات بتهمة التحضير لشن «هجوم ارهابي»، بعدما ضبطت الشرطة في شقته في روتردام رشاش كلاشنيكوف، وذخيرة، وكمية ضخمة من المفرقعات، اضافة الى رسم للراية السوداء التي اتخذها تنظيم «الدولة الاسلامية» (داعش) شعارا له.  

وأوضح بيان النيابة العامة أنه «تم التطرق في أحد المقتطفات الصوتية الى هجوم تم التخطيط له على القنصلية التركية».

وبحسب القناة التلفزيونية الهولندية العامة «ان او اس»، فإن جواد أ. رفض فكرة شن هجوم على القنصلية التركية، بدعوى ان الغالبية العظمى من الأتراك هم مسلمون.

ومن المقرر أن يمثل الموقوفون الثلاثة الذين اعتقلوا في هولندا امام قاض هذا الاسبوع، بينما سيتم ترحيل الرابع الذي اعتقل في بلجيكا الى هولندا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الخليج - اعتقال أربعة يشتبه بتخطيطهم اعتداء على قنصلية تركية في هولندا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الخليج - اعتقال أربعة يشتبه بتخطيطهم اعتداء على قنصلية تركية في هولندا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الخليج - العراق يعلن إعدام 13 شخصاً بينهم 11 «إرهابياً»
التالى أخبار الخليج - تظاهر الآلاف في عاصمة أرمنيا ضد سركيسيان