اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - نادي شالكه: حارث يعاني من الصدمة بعد الحادثة المميتة بمراكش

 

 

أخبار المغرب - نادي شالكه: حارث يعاني من الصدمة بعد الحادثة المميتة بمراكش
أخبار المغرب - نادي شالكه: حارث يعاني من الصدمة بعد الحادثة المميتة بمراكش

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - نادي شالكه: حارث يعاني من الصدمة بعد الحادثة المميتة بمراكش
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 08:56 صباحاً

اللوتس الاخبارية - نادي شالكه: حارث يعاني من الصدمة بعد الحادثة المميتة بمراكش


قال مسؤول رياضي ألماني إنه تمكن من التواصل مع اللاعب المغربي الدولي أمين حارث، موضحا أنه "ما زال يعاني من الصدمة"، بعد حادثة سير مميتة وقعت له ليلة الجمعة - السبت بمراكش.
وأضاف كريستيان هايدل، مدير الرياضة بنادي شالكه 04، في بلاغ صحفي، أن "أمين حارث يشعر بالأسى الشديد لما حدث، ونحن أيضا في النادي لدينا المشاعر الحزينة نفسها تجاه الضحية وأهله"، مشيرا إلى أنه "على اتصال دائم بأمين".
إلى ذلك، أكد مصدر أمني ل"فرانس برس" أن شقيق حارث، البالغ 14 عاما، كان داخل السيارة لحظة وقوع الحادث، مضيفا أن اللاعب الفرنسي من أصول مغربية عماد فرج (19 عاما) الموجود بمراكش انضم الى أمين حارث بمركز الشرطة.
من جهته قال مصدر من الجامعة المغربية لكرة القدم، في تصريح للوكالة الفرنسية، "هذا حادث لا علاقة له بملاعب كرة القدم، وهو أمر يمكن أن يحدث لأي شخص".
وكان حارث قد عاد إلى المغرب بعد انتهاء مشاركة المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018، حيث خرج من الدور الأول بعد خسارته أمام إيران (0-1)، والبرتغال (0- 1)، وتعادله مع إسبانيا (2- 2).
وقبل ذلك فاز أمين حارث لاعب وسط شالكه بجائزة أفضل لاعب صاعد بالدوري الألماني لكرة القدم موسم 2017-2018، إذ تألق حارث في موسمه الأول مع شالكه وساهم في احتلال فريقه وصافة الدوري خلف البطل بايرن ميونخ والتأهل لدوري أبطال أوروبا.
وشارك حارث، المنضم من نانت الفرنسي العام الماضي، في 31 مباراة مع شالكه بدوري الدرجة الأولى وسجل ثلاثة أهداف وصنع ستة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - نادي شالكه: حارث يعاني من الصدمة بعد الحادثة المميتة بمراكش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - نادي شالكه: حارث يعاني من الصدمة بعد الحادثة المميتة بمراكش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المغرب - العثماني يكشف تفاصيل اعتقاله سابقا ب"درب مولاي الشريف"
التالى أخبار المغرب - رونار يكشف حقيقة "شروطه" من أجل الاستمرار مع "الأسود