اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - رئيس الجماعة الترابية لأكادير يعيد الحياة لتوأمة تجمدت لسنوات من قلب البرتغال.

 

 

أخبار المغرب - رئيس الجماعة الترابية لأكادير يعيد الحياة لتوأمة تجمدت لسنوات من قلب البرتغال.
أخبار المغرب - رئيس الجماعة الترابية لأكادير يعيد الحياة لتوأمة تجمدت لسنوات من قلب البرتغال.

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - رئيس الجماعة الترابية لأكادير يعيد الحياة لتوأمة تجمدت لسنوات من قلب البرتغال.
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - السبت 28 يوليو 2018 05:37 مساءً

اللوتس الاخبارية - رئيس الجماعة الترابية لأكادير يعيد الحياة لتوأمة تجمدت لسنوات من قلب البرتغال.


أعاد رئيس الجماعة الترابية لأكادير صالح المالوكي، الحياة لتوأمة تجمدت لسنوات من قلب البرتغال..
فقد وقع رئيس الجماعة يوم أمس الجمعة مع عمدة مدينة أُولهاو البرتغالية، اتفاقية شراكة لتجديد وبعث الحياة في العلاقات التاريخية التي كانت تربط بين المدينتين، والتي توقفت تماما منذ سنتين لأسباب خاصة.
وتروم هذه التوأمة، حسب الاعلان المشترك الموقع بين الطرفين، تثمين العلاقات بين البلدين والشعبين المغربي والبرتغالي، وكذا تثمين العلاقات التاريخية بين اكادير واولهاو، والتي توقفت منذ سنتين ، كما تم الاتفاق بين الطرفين، على إعادة احياء هذه العلاقات، من خلال التعاون في مجالات الرياضة والثقافة وتدبير الشان المحلي، وتبادل الزيارات بين مختلف مكونات المدينتين.
وبخصوص الاسثمار، تقرر الاشتغال في مجالات الصيد البحري والسياحة والفلاحة. ولتتبع سير تنفيد بنود الإعلان، تم تشكيل لجنة من المدينتين لتنزيل مقتضياته على ارض الواقع.
وكان المالوكي مرفوقا في رحلته إلى هذه المدينة التي تتواجد بجنوب البرتغال بمنطقة الفاوو، بمصطفى النكاشي عضو المجلس الجماعي و عضو مجلس العمالة، ودامت ثلاثة ايام، وجاءت بدعوة مشتركة بين عمدة المدينة، وخوصي البيرتو الجيريا القنصل الشرفي للمملكة بمنطقة الكرف بالبرتغال.
يذكر أن مدينة أولهاو الواقعة جنوب البرتغال، تعتبر مدينة بحرية وفيها العديد من الموانئ ومنتجات صيد الأسماك، يبلغ عدد سكانها 45,396 نسمة وذلك حسب إحصائيات سنة 2011..

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - رئيس الجماعة الترابية لأكادير يعيد الحياة لتوأمة تجمدت لسنوات من قلب البرتغال. ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - رئيس الجماعة الترابية لأكادير يعيد الحياة لتوأمة تجمدت لسنوات من قلب البرتغال." ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - رئيس نابولي يكشف سبب رفضه ضم رونالدو