اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - كنز "سرغينة"..هل كان خطة للفت الانتباه لإقليم نهشه الفقر والتهميش؟!

 

 

أخبار المغرب - كنز "سرغينة"..هل كان خطة للفت الانتباه لإقليم نهشه الفقر والتهميش؟!
أخبار المغرب - كنز "سرغينة"..هل كان خطة للفت الانتباه لإقليم نهشه الفقر والتهميش؟!

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - كنز "سرغينة"..هل كان خطة للفت الانتباه لإقليم نهشه الفقر والتهميش؟!
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 11 يونيو 2018 05:34 مساءً

اللوتس الاخبارية - كنز "سرغينة"..هل كان خطة للفت الانتباه لإقليم نهشه الفقر والتهميش؟!


بعد ليلة كاملة قضاها المئات من المواطنين، حلوا بجبل " سرغينة" بضواحي مركز بولمان، للوقوف على عملية استخراج كنز، قال شخص إنه يوجد تحت الجبل، كشفت فعاليات مدنية من مركز ميسور، أن الكنز الذي شد الأنظار، وأقبل إليه آلاف المواطنين، ليس سوى " خطة محبوكة"، للفت انتباه العامة، والخاصة، للمنطقة التي تعاني التهميش.
وحسب المصادر ذاتها، فإن منطقة بولمان، بدواويرها النائية، تعاني الفقر، فضلا عن غياب التنمية، خاصة على مستوى الجماعات القروية، والدواوير التابعة لها.
وحول حشد آلاف المواطنين، لحضور عملية استخراج " الدفينة"، أوضحت المصادر أن حشد المراطنين يعني القدرة على خلق الإجماع إذا تعلق الأمر بمصلحة، والكنز الحقيقي هو تلك الجماهير التي اجتمعت على " الوهم"، لأنها تمثل رأسمال، كما أنها كنز حقيقي يمكن أن يصنع المعجزات، في حال ما إذا تم استغلاله.
وفي الوقت الذي صف البعض المواطنين، الذين حلوا بالمنطقة من كل فج عميق، ب" المغفلين"، وصف البعض الآخر الخطوة ب" الذكية"، للفت انتباه المسؤولين لواقع الإقليم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - كنز "سرغينة"..هل كان خطة للفت الانتباه لإقليم نهشه الفقر والتهميش؟! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - كنز "سرغينة"..هل كان خطة للفت الانتباه لإقليم نهشه الفقر والتهميش؟!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المغرب - فيرنانديز: رونالدو سيدخل المونديال غير قلق على مستقبله
التالى أخبار المغرب - وهم الطيران فوق الكعبة وراء انتحار شاب جزائري بالمسجد الحرام