اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - رئيس الوحدة لهسبورت: هَذه حقيقة المُفاوضات مع بانون.. الأخير: ال48 ساعة المُقبلة حاسِمة

 

 

أخبار المغرب - رئيس الوحدة لهسبورت: هَذه حقيقة المُفاوضات مع بانون.. الأخير: ال48 ساعة المُقبلة حاسِمة
أخبار المغرب - رئيس الوحدة لهسبورت: هَذه حقيقة المُفاوضات مع بانون.. الأخير: ال48 ساعة المُقبلة حاسِمة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - رئيس الوحدة لهسبورت: هَذه حقيقة المُفاوضات مع بانون.. الأخير: ال48 ساعة المُقبلة حاسِمة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 03:33 مساءً

اللوتس الاخبارية - رئيس الوحدة لهسبورت: هَذه حقيقة المُفاوضات مع بانون.. الأخير: ال48 ساعة المُقبلة حاسِمة


أَكّد حاتم خيمي، رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي، بلوغ مفاوضات الأخير مع اللاعب الدولي المغربي بدر بانون، عميد فريق الرجاء البيضاوي، مراحل متقدّمة، بعد أن شاع خبر قرب انتقاله إلى النادي "المكي"، خلال الساعات القليلة الماضية.
رئيس نادي الوحدة، قال في اتصال مع "هسبورت"، مساء أمس الاثنين، إنه من المفروض أن يكون اللاعب بدر بانون قد اقترب جدا من الانضمام إلى الفريق السعودي، مردفا "ننتظر فقط الرد النهائي من مسؤولي الرجاء البيضاوي للعرض الذي تقدّمنا به قبل الإعلان الرسمي"، الأخير الذي اتخذ شكل "الإعارة" لموسم واحد، حسب ما أكده حاتم خيمي في حديثه للجريدة.
من جانبه، لم يخف مدافع الرجاء البيضاوي والمنتخب المغربي، صحة ما يتم تداوله، رغم اكتفائه بالإشارة إلى أن ال48 ساعة المقبلة كفيلة بالإجابة عن التساؤلات بخصوص مستقبله، كما أكد ذلك في اتّصال مع "هسبورت"، أمس، بعد أن نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، تحمل عبارة "قريبا"، تاركا الغموض يلف فحواها وفتح الباب أمام عدة تأويلات.
في انتظار التأكيد الرسمي، يبدو أن بانون، الذي قاد فريق الرجاء البيضاوي خلال مباراة الأحد الماضي، أمام "أسيك ميموزا" الإيفواري، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أضحى أقرب من أي وقت مضى للطلاق من فريقه "الأم"، علما أنه رفض تجديد العقد الذي يربطه بالنادي "الأخضر"، مفضّلا الانتقال صوب تجربة احترافية خلال مرحلة "المركاتو" الصيفي الجارية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - رئيس الوحدة لهسبورت: هَذه حقيقة المُفاوضات مع بانون.. الأخير: ال48 ساعة المُقبلة حاسِمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - رئيس الوحدة لهسبورت: هَذه حقيقة المُفاوضات مع بانون.. الأخير: ال48 ساعة المُقبلة حاسِمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - رئيس نابولي يكشف سبب رفضه ضم رونالدو