اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - مسؤول بالPJD يكشف حقيقة استقالة 200 عضو من الحزب باشتوكة

 

 

أخبار المغرب - مسؤول بالPJD يكشف حقيقة استقالة 200 عضو من الحزب باشتوكة
أخبار المغرب - مسؤول بالPJD يكشف حقيقة استقالة 200 عضو من الحزب باشتوكة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - مسؤول بالPJD يكشف حقيقة استقالة 200 عضو من الحزب باشتوكة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 04:35 مساءً

اللوتس الاخبارية - مسؤول بالPJD يكشف حقيقة استقالة 200 عضو من الحزب باشتوكة


نفى الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية باشتوكة ايت باها حميد نعمان، ما نُشر حول استقالة 200 عضو من الحزب، قائلا إن عدد طلبات الاستقالة التي توصل بها لا تتجاوز 24 طلبا.
وأضاف المتحدث في تصريح لجريدة "العمق"، أن 5 مستشارين جماعيين عبروا عن رغبتهم في الاستقالة، دون أن يقدموا على ذلك بشكل رسمي، داعيا إياهم إلى تحديد انتمائهم والوضوح بدل اللعب على الحبلين، حسب تعبيره.
وشدد نعمان ضمن تصريحه للجريدة على أن "الاستقالة حق مكفول في جميع الهيئات ولا يمكن إجبار أحد على الانتماء أو البقاء".
وكان أحد أعضاء حزب العدالة والتنمية قد تحدث في لقاء تواصلي لحزب التجمع الوطني للأحرار ترأسه عزيز أخنوش بجماعة آيت عميرة، (تحدث) عن مغادرة أكثر من 200 عضو من المصباح نحو الحمامة.
إلى ذلك، أكدت الإقليمية للحزب باشتوكة آيت باها في بلاغ لها، أن تلك "الاستقالات المحدودة والمخدومة لم تنل ولن تنال من تماسك وعافية الحزب على المستوى الإقليمي، وأن الحزب مستمر كما عهده المواطنون في القيام بمهامه الحزبية والتمثيلية لما فيه المصلحة العامة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - مسؤول بالPJD يكشف حقيقة استقالة 200 عضو من الحزب باشتوكة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - مسؤول بالPJD يكشف حقيقة استقالة 200 عضو من الحزب باشتوكة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - رئيس نابولي يكشف سبب رفضه ضم رونالدو