اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - بالفيديو.. هتفت سعودية خونة.. هكذا استقبلت الجماهير المغربية تركي آل الشيخ في موسكو

 

 

أخبار المغرب - بالفيديو.. هتفت سعودية خونة.. هكذا استقبلت الجماهير المغربية تركي آل الشيخ في موسكو
أخبار المغرب - بالفيديو.. هتفت سعودية خونة.. هكذا استقبلت الجماهير المغربية تركي آل الشيخ في موسكو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - بالفيديو.. هتفت سعودية خونة.. هكذا استقبلت الجماهير المغربية تركي آل الشيخ في موسكو
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 11:41 صباحاً

اللوتس الاخبارية - بالفيديو.. هتفت سعودية خونة.. هكذا استقبلت الجماهير المغربية تركي آل الشيخ في موسكو

AHDATH.INFO
تداول ناشطون عبر موقع "تويتر" مقطع فيديو يكشف كيف واجهت الجماهير المغربية في روسيا المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ في أعقاب الإعلان عن فوز الملف الثلاثي لدول أمريكا بتنظيم مونديال 2026 بدعم وحشد سعودي ضد الملف المغربي.
ووفقا للفيديو المتداول، فإنه وفور مرور "آل الشيخ" في أحد الشوارع بالعاصمة الروسية موسكو، حتى بدأت الجماهير المغربية تهتف ضده بألفاظ نابية.
وفي أعقاب انتهائهم من الالفاظ النابية، أخذت الجماهير الغاضبة من تصويت السعودية ضد ملف المغرب بالهتاف: "سعودية خونة.. سعودية خونة".
وبحسب الفيديو، فقد واجهت الجماهير المغربية مرور "آل الشيخ" رافعة علامة النصر مع التلويح بالعلم المغربي والفلسطيني في وجهه.
تجدر الإشارة إلى أن دولا خليجيه مثل السعودية والإمارات والبحرين صوتت ضد المغرب بحسب نتايج التصويت التي أعلنها الفيفا، وذلك إلى جانب الكويت، والأردن، ولبنان، والعراق، فيما فضلت باقي الدول العربية الأخرى دعم الملف المغربي.
وصوتت 41 دولة إفريقية لصالح الملف المغربي، من أصل 54 اتحادا، مستجيبة بذلك لدعوة المغرب ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وعلى خلاف القارة الإفريقية، فإن القارة الأوربية، لم تمنح سوى 11 صوتا لصالح المغرب، وهي تركيا، فرنسا، بلجيكا، إيطاليا، هولندا، لوكسمبورغ، سلوفاكيا، صربيا، ألبانيا، بيلاروسيا، وإستونيا.
الجماهير المغربية في روسيا تهاجم تركي ال شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية لحظة خروجه من مقر الفيفا الذي عرف عملية التصويت ..
ووصفت الجماهير المغربية السعوديين بالخونة . pic.twitter.com/V9o0O44mCG
— هدى جنات (@hodnnat) June 13, 2018

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - بالفيديو.. هتفت سعودية خونة.. هكذا استقبلت الجماهير المغربية تركي آل الشيخ في موسكو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - بالفيديو.. هتفت سعودية خونة.. هكذا استقبلت الجماهير المغربية تركي آل الشيخ في موسكو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المغرب - أزيد من 700 سجين يجتازون امتحانات الباكالوريا
التالى أخبار المغرب - المقاطعة « تحجب » توزيع أرباح « دانون سنطرال » لسنة 2017