اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - طقس الخميس… حار مع أمطار رعدية

 

 

أخبار المغرب - طقس الخميس… حار مع أمطار رعدية
أخبار المغرب - طقس الخميس… حار مع أمطار رعدية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - طقس الخميس… حار مع أمطار رعدية
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 11:41 صباحاً

اللوتس الاخبارية - طقس الخميس… حار مع أمطار رعدية


تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليومه الخميس، أن يظل الطقس حارا نسبيا بالجنوب الشرقي للبلاد وبأقصى جنوب المملكة، فضلا عن تمركز سحب غير مستقرة مصحوية بأمطار أو زخات مطرية رعدية بالأطلسين الكبير والمتوسط.
ويرتقب خلال الليل، تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما، حيث يحتمل أن تكون مرفوقة بكتل ضبابية فوق السواحل الشمالية.
كما يتوقع ظهور سحب منخفضة كثيفة مصحوبة بأمطار جد خفيفة محليا بالسواحل الوسطى، فيما ستكون الأجواء مستقرة عموما بباقي الأرجاء.
أما الرياح، فستهب شمالية، معتدلة إلى قوية نوعا ما، بالأقاليم الجنوبية وبالسواحل الوسطى، غير أنها ستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي عموما وبباقي جهات المملكة.
وبالنسبة لدرجة الحرارة الدنيا، فستتراوح مابين 9 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 21 و27 درجة بالأقاليم الجنوبية والسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون ما بين 13 و19 درجة بباقي الأرجاء.
وستتراوح درجات الحرارة العليا، ما بين 16 و21 درجة بالمرتفعات، وما بين 28 و34 درجة بالمناطق الواقعة غرب الأطلس والمنطقة الشرقية والريف ومنطقة طنجة، وما بين 22 و25 درجة بالقرب من السواحل، وسوف تكون ما بين 35 و40 درجة بالأقاليم الجنوبية وبالسفوح الجنوبية الشرقية.
أما بالنسبة للبحر، فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة والمهدية، وهائج إلى قوي الهيجان ما بين رأس سيم وسيدي إفني، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - طقس الخميس… حار مع أمطار رعدية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - طقس الخميس… حار مع أمطار رعدية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المغرب - رونالدو يسجل ال"هارتيك" ويقود البرتغال للتعادل مع إسبانيا (3-3)
التالى أخبار المغرب - والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد اليعقوبي يترأس بطنجة صلاة العيد رسمياً