اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - أمكراز: ماقاله بنشماش يكفي لمحاكمته بتهمة المس بثابت من الثوابت الوطنية

 

 

أخبار المغرب - أمكراز: ماقاله بنشماش يكفي لمحاكمته بتهمة المس بثابت من الثوابت الوطنية
أخبار المغرب - أمكراز: ماقاله بنشماش يكفي لمحاكمته بتهمة المس بثابت من الثوابت الوطنية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - أمكراز: ماقاله بنشماش يكفي لمحاكمته بتهمة المس بثابت من الثوابت الوطنية
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 11:41 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أمكراز: ماقاله بنشماش يكفي لمحاكمته بتهمة المس بثابت من الثوابت الوطنية


لا يزال حديث حكيم بنشماش عن ضرورة التخلي عن شرعية الصناديق، التي يمكن أن تعيق تطور البلد، يثير ردود أفعال كبيرة، وصلت حد المطالبة بمحاكمته.
وقال محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، في تدوينة له، مساء أمس الأربعاء، إن ما قاله بنشماش يكفي لمحاكمته، بتهمة المس بثابت من الثوابت، ألا وهو الخيار الديمقراطي.
وأضاف أمكراز أن "الدعوة إلى الانقلاب على الشرعية الانتخابية أمر ليس بجديد، فهو امتداد لانقلاب 8 أكتوبر، وما تلاه من محاصرة الإرادة الشعبية، المعبر عنها في نتائج 7 أكتوبر"، ووصف القيادي في حزب العدالة حزب بنشماش بالانقلابي، وقال "الانقلابيون لا يمكن أن تنصلح أحوالهم مهما اختلفت الأزمنة، والأمكنة فالانقلابي يعاني إعاقة في طريقة التفكير، لا يمكن معها أن يفكر إلا في الانقلاب".
واعتبر عضو الأمانة العامة ل"البيجيدي" أنه ليس غريبا أن تصدر هذه الدعوة من رئيس حزب "عاش منذ تأسيسه على سلسلة متتالية من الانقلابات، بل إن لحظة تأسيسه أصلا شكلت لحظة انقلاب على قيادات شرعية لأحزاب سابقة، وتم خطفها من أصحابها، لا يمكن لحزب خرج إلى الوجود نتيجة عملية سطو، وسرقة أحزاب أخرى أن يفكر بغير المنطق، الذي حكم لحظة ولادته".
ووجه القيادي في شبيبة ال"بجيدي" خطابا قاسيا إلى بنشماش حين قال له: "لو كان بنشماش يملك من خلق الحياء شيئا لتوقف عن الكلام طيلة هذه الولاية، خصوصا عندما يتعلق الأمر بالحديث عن الانتخابات بعد الفضائح الكبيرة، التي عرفتها انتخابات 2016، نتيجة التصرفات البهلوانية الخرقاء لتحالف حزبه، وأطراف من داخل السلطة، من المفروض أن يحاكم أصحابها الْيَوْمَ عن الإساءة البليغة، التي الحقوها بصورة المغرب".
يذكر أن الأمين العام الجديد لحزب الأصالة، والمعاصرة، منذ وصوله إلى المنصب الجديد، خلفا لإلياس العماري، يثير موجة من ردود الأفعال وسط الإسلاميين، الذين يرون في خطته لقيادة الحزب حربا عليهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - أمكراز: ماقاله بنشماش يكفي لمحاكمته بتهمة المس بثابت من الثوابت الوطنية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - أمكراز: ماقاله بنشماش يكفي لمحاكمته بتهمة المس بثابت من الثوابت الوطنية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المغرب - جمعية تطالب بمحاكمة المشرفين على الاعلام العمومي بسب رداءة برامج رمضان
التالى أخبار المغرب - التحقيق الإسباني في الاعتداءات الجنسية على عاملات مغربيات يستنفر الخارجية