اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - الناصري يخطط للتخلص من تركة البزرتي داخل القلعة الحمراء

 

 

أخبار المغرب - الناصري يخطط للتخلص من تركة البزرتي داخل القلعة الحمراء
أخبار المغرب - الناصري يخطط للتخلص من تركة البزرتي داخل القلعة الحمراء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - الناصري يخطط للتخلص من تركة البزرتي داخل القلعة الحمراء
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 08:09 مساءً

اللوتس الاخبارية - الناصري يخطط للتخلص من تركة البزرتي داخل القلعة الحمراء


يخطط سعيد الناصري رئيس نادي الوداد البيضاوي للتخلص من تركة البنزرتي بعد إعلان الاتحاد التونسي لكرة القدم السبت الماضي رسميا تعاقده مع البنزرتي للأشراف على تدريب نسور قرطاج لمدة موسمين.
ويعتزم الناصري التضحية بلاعب الوسط التونسي أسامة الدارجي لأسباب عدة منها عدم رغبة الفريق لضمه مند البداية ولأنه غاب عن المنافسة لفترة طويلة في الموسم الماضي وأيضا بسبب عدم وجود مقاعد شاغرة للاعبين الأجانب بلائحة النادي بالإضافة إلى وجود لاعبين وسط أكثر جاهزية وكفاءة منه مثل وليد الكارتي و محمد اوناجم وأيمن الحسوني فيما يعاني النادي من الخصاص في قلب الدفاع بعد الفراغ الذي تركه رحيل امين العطوشي. حسب ما وردته جريدة الصباح في عدد اليوم.
كما اكد رئيس نادي الوداد، أن عقد المدرب التونسي فوزي البنزرتي مع النادي يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 46 مليون سنتيم .
سيبدأ الفريق "الاحمر" ميرانه الأول بعد فوزي البنزرتي غدا الأربعاء بمركب محمد بن جلون بقيادة عبد الهادي السكتوي والمساعد يوسف اشامي.
من جهة ثانية ‫حل المهاجم الليبيري ويليام جيبور الأحد بالدار البيضاء بعد توصله بالاتفاق المبدئي مع الوداد البيضوي ،وكان ويليام جيبور قد غادر ‫النادي في الصيف الماضي بسب خلافات ومشاكل مع نادي ليلتحق بنادي النصر السعودي .
.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - الناصري يخطط للتخلص من تركة البزرتي داخل القلعة الحمراء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - الناصري يخطط للتخلص من تركة البزرتي داخل القلعة الحمراء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - رئيس نابولي يكشف سبب رفضه ضم رونالدو