اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - نائب سابق يكشف سبب قضاء الملك السعودي عطلته في نيوم بدلا من المغرب

 

 

أخبار المغرب - نائب سابق يكشف سبب قضاء الملك السعودي عطلته في نيوم بدلا من المغرب
أخبار المغرب - نائب سابق يكشف سبب قضاء الملك السعودي عطلته في نيوم بدلا من المغرب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - نائب سابق يكشف سبب قضاء الملك السعودي عطلته في نيوم بدلا من المغرب
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 08:09 مساءً

اللوتس الاخبارية - نائب سابق يكشف سبب قضاء الملك السعودي عطلته في نيوم بدلا من المغرب


قال عضو مجلس الشورى السابق محمد آل زلفة، إن قرار ملك السعودية، سلمان بن عبد العزيز، قضاء عطلته الصيفية في مدينة نيوم للمرة الأولى، بدلا من السفر إلى الخارج، هدفه الأول تشجيع المشروع.
وعلق آل زلفة، حسب موقع سبوتنيك، على احتمالات أن يكون إحجام الملك سلمان بن عبد العزيز عن تكرار زيارته إلى المغرب، التي قضى بها عطلته العام الماضي، بسبب خلافات حول تصويت المملكة لأمريكا بدلا من المغرب في استضافة كأس العالم، بالقول إنه لا توجد خلافات حقيقية، خاصة أن تصويت المملكة لم يكن له دور في استبعاد المغرب، ولم يؤثر كثيرا على موقفها.
وكان الملك سلمان بن عبد العزيز، قد وصل أمس الاثنين، إلى مدينة نيوم، شمال غربي السعودية، لقضاء بعض الوقت للراحة والاستجمام، ضمن عطلته الصيفية السنوية.
وقالت "وكالة الأنباء السعودية"، إن الملك سلمان اعتاد أن يقضي عطلته الصيفية في مدينة طنجة في السنوات الأخيرة، حيث ربطت بعض التقارير الإعلامية اختياره لوجهة أخرى غير عاصمة البوغاز، بالغضب الشعبي المغربي وتوتر العلاقات مع المملكة، بسبب تصويت بلاده لصالح الملف الثلاثي (أمريكا والمكسيك وكندا) لتنظيم كأس العالم لكرة القدم سنة 2026 على حساب المغرب.
وأضاف آل زلفة، حسب سبوتنيك، أن المملكة العربية السعودية خططت أن يكون "نيوم" واحدا من أكبر المشروعات السياحية في منطقة الشرق الأوسط والعالم كله، حيث أنه يجمع 3 دول عربية، وهي المملكة ومصر والأردن، وهي مكان يغري المستثمرين، لذا فإن ذهاب الملك إلى هذا المكان، يعد دعما كبيرا للمشروع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - نائب سابق يكشف سبب قضاء الملك السعودي عطلته في نيوم بدلا من المغرب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - نائب سابق يكشف سبب قضاء الملك السعودي عطلته في نيوم بدلا من المغرب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - رئيس نابولي يكشف سبب رفضه ضم رونالدو