اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - كروس: إقالة لوبتيجي لن تؤثر على إسبانيا

 

 

أخبار المغرب - كروس: إقالة لوبتيجي لن تؤثر على إسبانيا
أخبار المغرب - كروس: إقالة لوبتيجي لن تؤثر على إسبانيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - كروس: إقالة لوبتيجي لن تؤثر على إسبانيا
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 05:46 مساءً

اللوتس الاخبارية - كروس: إقالة لوبتيجي لن تؤثر على إسبانيا


قال توني كروس لاعب وسط منتخب ألمانيا يوم الخميس إن قرار إقالة يولين لوبتيجي من تدريب إسبانيا عشية افتتاح كأس العالم لكرة القدم لن يؤثر كثيرا على أداء أبطال العالم 2010.
وأقُيل لوبتيجي يوم الأربعاء قبل يومين من المواجهة الأولى لإسبانيا ضمن المجموعة الثانية أمام البرتغال عقب إعلان الاتحاد الإسباني أن المدرب لم يبلغه باتفاقه على قيادة ريال مدريد بعد البطولة.
وقال كروس الفائز بكأس العالم 2014، الذي سيتدرب تحت قيادة لوبتيجي في ريال مدريد، للصحفيين "بأمانة لا أعتقد أن ذلك سيمثل عائقا كبيرا أمام اسبانيا.
"سأقابله (لوبتيجي) قريبا. بالطبع هناك أشياء أكثر أهمية من رحيل المدرب قبل يومين من بداية كأس العالم. لكني أعتقد أن ذلك لن يؤثر كثيرا".
وأعلن ريال مدريد بشكل غير متوقع يوم الثلاثاء الماضي أن لوبتيجي، الذي جدد عقده مؤخرا مع اسبانيا التي لم تخسر في 20 مباراة في عهده، سيتولى تدريب الفريق الموسم المقبل.
وتولى فرناندو هييرو المدرب المساعد السابق لريال مدريد تدريب المنتخب خلفا للوبتيجي.
وأضاف كروس الذي عمل مع هييرو في ريال مدريد "هييرو شخص رائع ومدرب جيد. أعتقد أن الامور في منتخب إسبانيا ستسير بشكل طبيعي".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - كروس: إقالة لوبتيجي لن تؤثر على إسبانيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - كروس: إقالة لوبتيجي لن تؤثر على إسبانيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المغرب - العثماني: تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والعدالة الاجتماعية يبقى هو الرهان الكبير
التالى أخبار المغرب - عااجل بأكادير: سقوط سيارتين في واد الحوار بطريقة غريبة، و زوجان ينجوان من موت محقق(+صور).