أخبار المغرب - رونار:"المنتخب الإيراني قوي لكننا درسنا أبرز نقاط ضعفه"

 

 

أخبار المغرب - رونار:"المنتخب الإيراني قوي لكننا درسنا أبرز نقاط ضعفه"
أخبار المغرب - رونار:"المنتخب الإيراني قوي لكننا درسنا أبرز نقاط ضعفه"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - رونار:"المنتخب الإيراني قوي لكننا درسنا أبرز نقاط ضعفه"
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 06:20 مساءً

اللوتس الاخبارية - رونار:"المنتخب الإيراني قوي لكننا درسنا أبرز نقاط ضعفه"


أكد الناخب الوطني هيرفي رونار، أنه درس بتمعن المنتخب الإيراني، للوقوف على نقاط قوته وضعفه، قبل مواجهته يوم غد الجمعة، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم روسيا 2018.
وأشار مدرب المنتخب الوطني، خلال الندوة الصحفية التي عقدها يومه الخميس في قاعة الندوات لملعب "سان بيتيرسبورغ"، "أشار" إلى أن المباراة الأولى أمام المنتخب الإيراني، تبقى صعبة و لا تقل أهمية على مواجهتي البرتغال و إسبانيا.
وأردف رونار قائلا: "إيران منتخب قوي و يحتل مرتبة أفضل منا في التصنيف العالمي، كما يتميز بوسط ميدان متميز على المستوى الفني، و مهاجمين بأعلى مستوى، قادرين على التسجيل في أي لحظة، ومن أبرز نقاط قوتهم الكرات العالية".
وختم حديثه مؤكدا أن "أسود الأطلس" سيقدمون أقصى مجهوداتهم، لمحاولة حصد النقاط الثلاث في المباراة الأولى، التي تبقى مفتاحا و محفزا للاعبين في رحلتهم المونديالية "على حد تعبيره".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - رونار:"المنتخب الإيراني قوي لكننا درسنا أبرز نقاط ضعفه" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - رونار:"المنتخب الإيراني قوي لكننا درسنا أبرز نقاط ضعفه"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المغرب - الخيام لصحيفة فرنسية: جلالة الملك وضع أسس استراتيجية أمنية استباقية منذ اعتداءات الدار البيضاء
التالى أخبار المغرب - تعاونيات الحليب: مشاكلنا مع سنطرال « سابقة عن المقاطعة »